+A
A-

رئيسة مجلس النواب: دعم التعاون المشترك مع المملكة المغربية

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب دعم التعاون المشترك بين مملكة البحرين والمملكة المغربية الشقيقة، في مختلف مجالات ومشاريع التنمية الشاملة، وخاصة في المجال البرلماني والاقتصادي. مشيدة بعمق العلاقات الوطيدة بين البلدين الشقيقين، بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وأخيه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاهل المملكة المغربية الشقيقة. ومشيرة بأن موقف مملكة البحرين ثابت ومستمر مع المملكة المغربية الشقيقة في مواجهة الإرهاب، وفي تعزيز الأمن والاستقرار.

جاء ذلك خلال استقبال معاليها بمكتبها سعادة السيد مصطفى بنخيي سفير المملكة المغربية لدى مملكة البحرين بمناسبة تعيينه الجديد، ومتمنية له دوام التوفيق والنجاح لتعزيز العلاقات المشتركة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

من جانبه، أشاد السفير المغربي بمواقف البحرين بقيادة جلالة الملك المفدى الداعمة لمملكة المغرب ، مؤكدًا أن مواقف بلاده ثابتة إزاء أمن المنطقة واستقرارها ورفض التدخل في شؤونها الداخلية، وأن أمن واستقرار مملكة البحرين جزء لا يتجزأ من أمن واستقرار المغرب.

وأكد سعادة السيد مصطفى بنخيي دعم وتعزيز التعاون البرلماني والاقتصادي بين البلدين الشقيقين، معربًا عن بالغ تقديره واعجابه بما تشهده مملكة البحرين من تطور شامل، وما تبوأته المرأة البحرينية من مواقع في مؤسسات الدولة، بما يعكس التقدم والتطور الحضاري البحريني.