+A
A-

إنطلاق فعاليات (أسبوع إكتشف أمريكا 2019)

جرى الإعلان عن تدشين فعاليات "أسبوع اكتشف أمريكا" للعام 2019 الذي تنظمه السفارة الأمريكية بالتعاون مع غرفة التجارة الأمريكية في البحرين (AMCham).

وقال سعادة  السيد جاستين سيبيريل سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين خلال فعالية اقيمت بهذه المناسبة أن برنامج (أسبوع إكتشف أمريكا) لهذا العام تم تصميمه بما يتضمنه من فعاليات لتسليط الضوء على التاريخ الطويل لعلاقة أمريكا التجارية مع مملكة البحرين، والتي يرجع تاريخها إلى 120 عاما، مؤكدا استمرارية تواجد عدد من الشركات الأمريكية منذ أمد طويل في البحرين، بالاضافة الى مجموعة شركات دخلت السوق حديثا.

من جانب آخر رحب السيد قيس الزعبي رئيس غرفة التجارة الأمريكية في البحرين بجهود السفير جاستين سيبيريل لتسليط الضوء على العلاقات التجارية الثنائية القوية بين الولايات المتحدة الأمريكية ومملكة البحرين من خلال فعاليات "أسبوع إكتشف امريكا"، ودعا إلى الاستفادة من العديد من الفعاليات التجارية خلال ذلك أسبوع.

كما تحدثت سيدة الأعمال الأمريكية إنجريد فاندرفيليت، والتي تزور المملكة بدعوة من السفارة الأمريكية خلال الفعالية عن تمكين المرأة في مجال ريادة الأعمال والتجارة.

ويعتبر أسبوع إكتشف أمريكا، الذي يستمر من 24 أكتوبر حتى 1 نوفمبر ، حدثا سنويا تنظمه سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في البحرين لتعزيز التجارة الثنائية بين البلدين والإستثمار وتحقيق أقصى قدر من الاستفادة من اتفاقية التجارة الحرة بين البلدين الصديقين.