+A
A-

فعاليات "الحلبة لك" للسيارات والدراجات و"تجارب القيادة المثيرة"

محبي رياضة السيارات وفعاليات الحلبة على موعد جديد مع عطلة نهاية أسبوع حافلة بحلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" وذلك يومي الجمعة والسبت الموافق 25 و26 أكتوبر الجاري بانطلاق فعاليات "تجارب القيادة المثيرة" وفعاليات "الحلبة لك" للسيارات والدراجات النارية.

استمتع بقيادة سيارتك او دراجتك النارية على المضمار العالمي

سيكون بإمكان عشاق رياضة السيارات يوم الجمعة قيادة سياراتهم ودراجتهم النارية الخاصة على مسار الحلبة، حيث ستكون هذه التجربة لا تنسى مع إعطائهم جو من الإثارة التي لا يمكن وصفها على مضمار الحلبة الداخلية.

وبإمكان المشاركين قيادة سياراتهم ودراجاتهم النارية على مضمار الحلبة التمتع بهذه التجربة الجمعة سيكون على المضمار الفورمولا وان العالمي، وذلك من9 صباحا حتى5 مساء، وذلك بدفع مبلغ وقدره 89.5 دينار بحريني ونصف يوم بـ 63 دينار بحريني، والجولة الواحدة بـ 26.5 دينار بحريني فقط، وذلك عند الحجز بنفس اليوم، أما الحجز المبكر فيكون اليوم كامل بـ 79 دينار بحريني، نصف يوم52.5 دينار بحريني والحصة الواحدة ب 21 دينار بحريني.

جهز سيارتك ودراجتك النارية وشارك في فعاليات "الحلبة لك" وفعاليات “القيادة المثيرة" من الإثارة المتواصلة على مضمار الحلبة العالمية.

تجارب الجاغوار

وخلال يوم الجمعة أيضا تنطلق التجارب الأحدث على قائمة الفعاليات التي تنظمها حلبة البحرين الدولية وهي "تجارب الجاغوار" وهو الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، حيث سيتمكن من خلاله محبي رياضة السيارات من التدريب وقيادة سيارات الجاغوار من نوع F-Type.

وسيتمكن المشاركين في تجارب الجاغوار من الحصول على أول لفة على المضمار العالمي والتي ستكون مع مدرب مؤهل ليعرفك على المضمار وبعدها ستتسلم مقود سيارة الجاغوار من نوع F-Type وتجربها بنفسك حول المضمار وذلك لمدة 15 دقيقة، سيكون مدرب مؤهل من الحلبة بجانبك في مقعد الراكب الذي سيساعدك ويعطيك نصائح لتحسين قيادتك والحصول على أقصى استفادة من أنظمة السيارة وكيفية الانتقال بـ 8 سرعات ضمن ناقل الحركة السريع.

عند الانتهاء من حصة القيادة الخاصة التي استمرت لـ 15 دقيقة، سيأخذك المدرب ويمنحك تجربة اللفات الختامية للتجربة والتي تظهر قدرات سيارات الـ F-Types الكاملة وسيكون سعر هذه التجربة بالكامل بـ63 دينار بحريني.

انطلاق "تجارب القيادة المثيرة"

وتبدأ الإثارة ضمن فعالية "تجارب القيادة المثيرة" والتي ستنطلق صباح السبت، وتتيح الحلبة في هذه الفعالية إلى عشاق السرعة فرصة تجربة وقيادة سيارات ذات أداء قوي. حيث تقدم الحلبة قيادة سيارة رينو كليو كب، وسيارة راديكال اس ار1، وتجربة ركوب سيارة راديكال اس ار 3، وذلك ضمن فعالية ستقدم للجماهير المتعة والإثارة على مضمار حلبة صخير العالمية.

وتنطلق هذه الفعالية على مضمار الحلبة الداخلية من الساعة 8 صباحا وحتى4 مساء، وسيتمكن محبي السرعة من تجربة ركوب سيارة الراديكال اس ار 3، أستعد لأفضل تجربة راكب على الأطلاق بأقوى السيارات الرياضية والتي تنطلق من 0 حتى 100 كيلو متر في الساعة في 3.4 ثانية فقط! وذلك بثلاث لفات على المضمار العالمي وذلك بـ 37 دينار بحريني ومدة التجربة 40 دقيقة.

إلى جانب تجربة قيادة سيارة الكليو كب، اختبارك الأول في عالم رياضة السيارات، على مضمار الحلبة لجولتين، وكل جولة تتضمن 6 لفات، أي ما مجموعة 12 لفة وذلك بـ 115.500 دينار بحريني ومدة التجربة ساعتان و30 دقيقة. تجربة الكليو كب محطتك الأولى في رحلة مفعمة بالحماس في عالم رياضة السيارات.

بالإضافة إلى تجربة قيادة الراديكال اس ار 1 والتي ستتمكن من اختبار قدراتك خلال تجربة قيادة هذه السيارة الرياضية التي تعتبر من أسرع السيارات في العالم، وذلك بجولتين وتتضمن كل جولة 5 لفات، أي ما مجموعة 10 لفات على مضمار الحلبة العالمي وذلك بـ 126 دينار بحريني ومدة التجربة ساعتين و30 دقيقة.