+A
A-

"إيجل هيلز ديار" توقع إتفاقية مع شركة البحرين للسينما

أعلنت إيجل هيلز ديار، الشركة الرائدة المطورة لمشروع مراسي البحرين، عن تعيين شركة البحرين للسينما (سينيكو) المزود الرسمي للسينما في مجمع مراسي جاليريا.

ومن المزمع أن تكتمل الإضافة الأخيرة للمرافق الترفيهية في مراسي جاليريا بحلول النصف الأول من العام 2021، والتي ستضم دور عرض تبلغ مساحتها 3,751 متر مربع وتضم شاشات متعددة يبلغ مجموعها 13 شاشة عرض. كما انه من المتوقع أن يصبح مراسى جاليريا المتنفس الرئيسي لمشروع مراسى البحرين، حيث تبلغ مساحته الإجمالية 200,000 متر مربع ويحتضن 560 وحدة تجارية موزعة على 3 مستويات. وسيشتمل المجمع التجاري أيضًا على حوض أسماك تبلغ مساحته 2,400 متر مربع وحديقة الواقع الإفتراضي والترامبولين وغيرها الكثير، حيث سيحظى الزوار من جميع الأعمار بتجربة لا مثيل لها عبر استمتاعهم بمجموعة واسعة من الخيارات الترفيهية.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة لو بنغ، الرئيس التنفيذي لشركة إيجل هيلز: "يأتي تعاوننا مع شركة البحرين للسينما ضمن إطار استراتيجيتنا الرامية إلى تطوير مدن ومجتمعات تلبي متطلبات الحياة العصرية وذلك بما يتماشى مع أنماط الحياة المبتكرة. ويقف هذا المشروع شاهدًا على التزامنا بتوفير أعلى مستويات الجودة لكل ما يقدمه مجمع مراسي جاليريا ويعزز مساعينا نحو توفير سكان مراسي البحرين كافة احتياجاتهم على مقربة منهم."

ومن جانبه، قال الدكتور ماهر الشاعر العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز ديار: "يسعدنا أن نوقع هذه الاتفاقية مع شركة البحرين للسينما، وهي أشهر مزود ترفيهي في مملكة البحرين، حيث سيوفر لزوار مراسى جاليريا أعلى مستوى من العروض الترفيهية وتوفير مجموعة من الخيارات المتنوعة للمقيمين، علاوة على وضع معايير جديدة للتسوق والترفيه والمتعة."

بينما استطرد السيد إنج جيم هوي، المدير العام لشركة إيجل هيلز ديار بقوله: "نتطلع قُدمًا لتوفير مجموعة واسعة من العروض الترفيهية والممتعة للقاطنين، حيث نعتزم أن يكون لمثل هذه الشراكات، تأثير إيجابي على المجتمعات المحلية مع دعم النمو الاقتصادي المحلي للمناطق المحيطة."

ومن جهته، قال السيد أحمد راشد البستكي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة البحرين للسينما بقوله: "يسرنا أن نوسع محفظة عروضنا لتشمل مجمع مراسي جاليريا، والذي من المقرر أن يُصبح بمثابة وجهة تسوق سياحية وترفيهية رائدة في المملكة، نظرًا لكونه أول مجمع من نوعه يقع على واجهة بحرية. وسيُمكننا هذا التعاون من الوصول إلى قاعدة أكبر من محبي الأفلام السينمائية في كل من مراسى البحرين والمناطق المجاورة لها، مما من شأنه أن يضيف بعدًا آخر للعروض المتاحة بتلك المناطق، كما ستحظى هذه القاعدة الجماهيرية بالمزيد من الخيارات عند اختيار مكان لمشاهدة أفلامهم المفضلة."

وعلى صعيد ذي صلة، يقدم الكورت يارد الفخم تجربة تسوق وتناول طعام راقية ضمن مرافق متميزة مثل خدمة صف السيارات المخصصة. كما سيتضمن مجمع مراسي جاليريا قسم مخصص لكل ما يتعلق بحفلات الزفاف، وهو الأول من نوعه بين دول المنطقة كونه سينمح الزوار فرصة العثور على منسقي حفلات الزفاف وبائعي الزهور وصالونات التجميل والمنتجعات الصحية والعطور ومستحضرات التجميل والمفروشات المنزلية الراقية تحت سقف واحد.

وقد تم تصميم المجمع التجاري ليشمل خمس مناطق ذات أسلوب حياة عصرية متصلة ببعضها البعض، ولكل منها موضوع مصمم خصيصًا ليتلائم مع نمط معيشة مرتادي وقاطني مراسي البحرين. المنطقة الأولى هي شارع هاي ستريت، الذي سيدمج مفاهيم الأطعمة والمشروبات المرخصة وغيرها من الأنشطة المتخصصة. في حين سيضم بلازا العائلة مناطق ترفيهية لجميع الأطفال من مختلف الفئات العمرية ليتمكنوا من الاستمتاع في بيئة آمنة، مع وجود أولياء أمورهم على مقربة منهم في مقاهي قريبة. وتمتد منطقة تناول الطعام المطلة على واجهة بحرية بين فندقيّ العنوان مراسي البحرين، وفيدا مراسي البحرين وتحتوي على عدد من الخيارات الترفيهية المتنوعة للزائرين.

يُرجى من المستثمرين والزبائن الراغبين بالتملك في أيّ من مشاريع مراسي البحرين، الاتصال على هاتف رقم 0097377890020 ، أو التسجيل عبر الموقع الإلكتروني www.marassialbahrain.com ، أو زيارة مركز مبيعات مراسي البحرين من يوم السبت إلى الخميس، ما بين الساعة 8:30 صباحًا وحتى 6:00 مساءً.