أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 4027
الخميس 24 أكتوبر 2019

جلالة الملك: دور فاعل لفرنسا وإسهاماتها في إرساء دعائم الأمن والاستقرار

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في قصر القضيبية هذا اليوم فخامة الرئيس نيكولا ساركوزي رئيس الجمهورية الفرنسية الأسبق بمناسبة زيارته لمملكة البحرين.

50 وثيقة بين روسيا وإفريقيا بـ12.5 مليار دولار

أعلن مستشار الرئيس الروسي، أنطون كوبياكوف، اليوم الخميس، توقيع روسيا والدول الإفريقية، لاتفاقيات خلال منتدى روسيا-إفريقيا في سوتشي تقدر قيمتها بنحو 12.5 مليار دولار.

بعد مأساة جثث الشاحنة.. الشرطة البريطانية تفتش منزلين

فتشت الشرطة البريطانية، الخميس، منزلين في أيرلندا الشمالية ضمن تحقيق في مقتل 39 شخصا داخل شاحنة في منطقة صناعية بالقرب من لندن.

على وقع غضب الشارع.. حكومة لبنان تترنح

يبدو أن التعديل الحكومي في لبنان بات قاب قوسين أو أدنى، بعد أن ألمح إليه رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون في كلمة ألقاها الخميس، وتلقفها بدوره رئيس الحكومة سعد الحريري مرحباً.

ميسي يحقق رقماً تاريخاً في دوري أبطال أوروبا

سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي رقما قياسيا جديدا خلال المباراة التي فاز بها فريقه برشلونة الإسباني على مضيفه سلافيا براغ التشيكي يوم الأربعاء في الجولة الثالثة من المجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما سجل في 15 موسماً متتالياً.

الجبير: التهدئة مع طهران لا تنفع

أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية، عادل الجبير، أن ممارسة الضغوط القصوى تبقى السبيل الوحيد لدفع إيران للجلوس إلى طاولة التفاوض، مضيفاً أن التهدئة لا تنفع مع طهران. وقال في مقابلة مع صحيفة "ليبراسيون" الفرنسية، نشرت مساء الأربعاء، ردا على سؤال حول ما إذا كان يعارض الوساطة الفرنسية بشأن الاتفاق النووي الإيراني: "على الإيرانيين أن يقرروا ما إذا كانوا يريدون الاستمرار في تحمل العقوبات أم العودة والتفاوض بشأن الاتفاق النووي، على الرغم من أنهم يشترطون رفع العقوبات الأميركية قبل أي تفاوض".
في الحدث
بلادنا
اقتصاد
دولي
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية