+A
A-

طيران الخليج تستلم طائرتها الدريملاينر السابعة

استلمت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – اليوم سابع طائراتها من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر في مطار البحرين الدولي، ضمن استعدادات الشركة للاحتفال بالذكرى السبعين لتأسيسها، وذلك في فعالية أقامتها الشركة بحضور عدد من كبار الشخصيات من قطاع الطيران وممثلي وسائل الإعلام إلى جانب عدد من المسؤولين التنفيذيين في طيران الخليج؛ والذين تفقدوا الطائرة الجديدة التي تم طلاؤها بنسخة مُجددة من تصميم الصقر الذهبي للناقلة الوطنية الذي كان يميز طائرة "اللوكهيد ترايستار" التابعة لطيران الخليج في سبعينات القرن الماضي.

و قد كشفت طيران الخليج عن شعارها الخاص بالذكرى السبعين لتأسيسها والذي سيستخدم في معرض احتفالها بهذه المناسبة في العام القادم بسلسلة من الفعاليات والعروض الترويجية.

الدريملاينر الجديدة، ستنضم لأسطول طيران الخليج في رحلتها الأولى في 23 أكتوبر من مطار البحرين الدولي إلى مطار لندن هيثرو الدولي في الساعة 10:15 صباحاً بالتوقيت المحلي. وبانضمامها، سيرتفع عدد طائرات الدريملاينر التابعة للناقلة ليصل إلى سبع طائرات، يتبعها استلام ثلاث طائرات دريملاينر إضافية مع نهاية العام 2020.

والجدير بالذكر أنه في عام 2018 أطلقت طيران الخليج علامتها التجارية الجديدة خلال سباق الجائزة الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1، وقامت بعرض أول طائرة لها من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر والاعلان عن سلسلة من الوجهات الجديدة، وفي عام 2019 تم تدشين استراتيجية البوتيك الجديدة للناقلة التي تم إطلاقها في مطلع السنة.

واكدت الشركة انه في الوقت الذي تمضي فيه إلى الأمام باستراتيجيتها الجديدة، فإنها تفخر بالماضي من خلال تجديدها لهذا التصميم اشارة إلى حقبة جديدة .