+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يترأس اجتماع اللجنة الأمنية بالمحافظة

ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، اجتماع اللجنة الأمنية بالمحافظة، بحضور العميد حمد بن حويل المري مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية وعدد من الضباط من ممثلي الجهات الأمنية وكذلك عدد من المسؤولين بالمحافظة.

وفي بداية الاجتماع، رحب سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة بالأعضاء، مشيداً سموه بتوجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، وما تقوم به الأجهزة الأمنية من جهدٍ أمنيٍ بارز في تحقيق دعائم الأمن والسلامة  وتفعيل الشراكة المجتمعية.

وتطرق سمو المحافظ إلى عدد من المواضيع المدرجة في إطار الأحوال العامة بمختلف مناطق المحافظة، وجهود تعزيز ركائز الأمن والسلامة من خلال المبادرات والتنسيق الأمني ومختلف صور وأشكال التعاون المثمر.

وقدمت مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، عرضا مرئياً تضمن أبرز القضايا الأمنية التي تناولتها في الفترة الماضية، كما قدمت شرحاً مفصلاً حول كيفية متابعة احتياجات الأهالي الأمنية ومقترحات المواطنين في هذا الشأن.

واستعرض سمو محافظ المحافظة الجنوبية الاحتياجات التي تم رصدها في الزيارة التي قام بها سموه مؤخراً لمنطقة الزلاق، حيث تم مناقشة آلية الإزدحامات المرورية، موجهاً سموه بمتابعة الاحتياجات الأمنية التي رصدتها المحافظة بالتنسيق والتعاون مع الجهات الأمنية مؤكدًا سموه على أهمية تعزيز الرقابة الأمنية وذلك لتحقيق الأمن المجتمعي في مختلف مناطق المحافظة.