+A
A-

لاند روﭬر ديفندر الجديدة قريبًا في مملكة البحرين

تستعد شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر لإطلاق طراز ديفندر الجديد كليًا في مملكة البحرين خلال ربيع عام 2020، وذلك مع توافر خدمة الحجز المسبق للسيارة من قبل الزبائن الراغبين بالحصول عليها. تم تجهيز سيارة الدفع الرباعي الأحدث من لاند روﭬر بتقنيات متطورة تقدم تجربة قيادة فريدة ومتكاملة.

يمتاز طراز ديفندر الجديد بتطور تقني باهر يليق بجودتها ومكانتها المعهودة. وتأتي السيارة للمرة الأولى بنظام "بيفي برو" (Pivi Pro) المعلوماتي الجديد من لاند روڤر. وتم تعزيز الجيل الجديد من شاشة اللمس بتحسينات تضفي المزيد من السهولة في الاستخدام، مع إمكانية تحديد الأوامر المعتادة بلمسات معدودة وباستجابة مباشرة. وستتوفر أيضًا للملاك خيارات لتصميم واجهة المستخدم لنظام الشاشة وفقًا لتفضيلاتهم الخاصة.

تشكل سيارة ديفندر الجديدة نقلة نوعية على صعيد تكنولوجيا البرامج المتصلة، وذلك عبر تمكين 14 نموذجًا منفصلاً من استقبال تحديثات سحابية، مع ميزة تحميلها من أي مكان. وتسعى العلامة لتقديم تحديثات لاسلكية مستمرة لديفندر على مدى السنوات المقبلة بما يضمن تطور برمجيات السيارة على الدوام، حيث ستصل التحديثات الإلكترونية إلى المركبة بشكل مباشر ودون الحاجة لزيارة المعرض.

وبهذه المناسبة، صرح السيد ستيفن لاي المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر قائلًا: "تشكل سيارة لاند روفر ديفندر أيقونة طرازات الدفع الرباعي المصممة لتلائم جميع التضاريس الوعرة. ولطالما تمكنت هذه المركبة في نيل اعجاب عشاق علامة لاند روﭬر بتألقها وأدائها المذهل. وسيجمع الإصدار المرتقب لهذه التحفة، مزايا تقنية عديدة تواكب احتياجات ومتطلبات القرن الواحد والعشرين. ويسرنا جدًا إتاحة فرصة الحجز المسبق للعملاء الراغبين باقتناء هذا الطراز من لاند روﭬر. وندعو الجميع للتفضل بزيارتنا في المعرض للحصول على كافة التفاصيل حول إصدارات سيارة ديفندر، وتقديم طلب الحجز لامتلاكها بأقرب فرصة."

يتم تقديم نظام الاستجابة للتضاريس القابل للضبط للمرة الأولى مع ديفندر الجديدة، ما يتيح لخبراء الطرقات الوعرة أن يقوموا بضبط إعدادات مركبتهم لتلائم الظروف بشكل مثالي، فيما يمكن للسائقين أن يتركوا لهذا النظام مهمة اختيار الإعدادات الأنسب للتضاريس التي يقطعونها، باستخدام الوظيفة الآلية الذكية.

تساعد تكنولوجيا الرؤية الأرضية المتقدمة من لاند روڤر السائقين على الاستفادة من كافة قدرات سيارة ديفندر عند القيادة على الأسطح الجافة، وذلك عبر عرض شاشة اللمس المركزية للمنطقة المخفية عادة بغطاء المحرك، التي تقع مباشرة أمام العجلات الأمامية.

ستتوفر سيارة ديفندر الجديدة بثلاثة تصاميم لجسم السيارة وهي 90 و110 و130، مع مقاعد تصل إلى ستة في فئة 90، أو 5+2 في فئة 110. وتتمتع الفئة 130 بالإمكانيات والمواصفات ذاتها مع توفر 7 مقاعد. وباستطاعة العملاء تخصيص مركباتهم بشكل شخصي عبر طرق أكثر تنوعًا من أي سيارة لاند روڤر سابقة من خلال أربع باقات من الاكسسوارات، هي باقة "المستكشف" و"المغامر" و"الريف" و"المدينة".

تتميز سيارة ديفندر ذات فئة 110 ببنية مرتفعة عن الأرض تبلغ 291 ميليمترًا، وشكل هندسي ملائم للطرقات الوعرة، حيث يوفر زاوية اقتراب تبلغ 38 درجة، فيما تبلغ زاوية صعود الميل 28 وزاوية المغادرة 40 درجة (دون احتساب ارتفاع الطريق). وبإمكان السيارة السير على أسطح مائية بعمق يصل حتى 900 ميليمتر، مدعومًا ببرنامج القيادة الجديد للطرقات المائية ضمن نظام "الاستجابة للتضاريس 2"، والذي يضمن للسائقين القدرة على الخوض في المياه العميقة بثقة تامة.