+A
A-

إبراهيم خليل كانو تطلق عرضاً خاصاً على إطارات ميشلان وبي إف قودريتش

أعلنت إبراهيم خليل كانو، الشركة الرائدة في قطاع السيارات وفي مجال توفير خدمات العناية بالسيارات في مملكة البحرين، عن إطلاق حملتها الجديدة على الإطارات التي تستمر حتى نهاية العام الحالي، وتقدم للعملاء العديد من المكافآت والجوائز  عند  شرائهم إطارات جديدة.

وبموجب هذه الحملة، سيدخل العملاء، عند  قيامهم بشراء أربعة إطارات من علامتي  بي إف قودريتش وميشلان في سحب للفوز بسيارة سانغ يونغ Tivoli الجديدة،  وتلفاز  Sony يعمل بخاصية LED و أجهزة هواتف IPhones.

وتعليقاً على هذه  الحملة، صرح المدير الأول لقسم الإطارات في شركة إبراهيم خليل كانو، السيد ساي كريشنا ديباك بوثولا قائلًا: "تضع شركة إبراهيم خليل كانو سلامة ورضا العملاء دائماً في المرتبة الأولى،  ومن هذا المنطلق جاءت هذه الحملات التي تهدف بالدرجة الأولى إلى تعزيز سلامة السائق على الطرقات.  إذ من الممكن أن تتسبب درجات الحرارة المرتفعة خلال أشهر الصيف بإتلاف الإطارات بشكل أسرع، لذلك يعتبر فحص الإطارات واستبدالها عند الضرورة أمراً في غاية الأهمية خلال وبعد انقضاء فصل الصيف"

 

من خلال هذه الحملة، التي تبدأ من 1 أكتوبر وتستمر حتى 31 ديسمبر 2019، سيستفيد ملاك سيارات الركاب والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات والشاحنات الخفيفة بالحصول على خصومات بنسبة 25% وتذكرة لدخول السحب لكل إطار تم شرائه، وذلك عند قيامهم بشراء 4 إطارات بي إف قودريتش أو ميشلان من أي موزع معتمد. سيجري السحب على سيارة سانغ يونغ Tivoli الجديدة  وتلفاز Sony يعمل بخاصية LED وأجهزة IPhones خلال شهر يناير المقبل.

كما سيحصل العملاء عند قيامهم بشراء 4 إطارات من أي من فروع تايربلاس على تقرير مجاني لخدمة موازنة العجلات. تتوفر إطارت بي إف قودريتش  وميشلان  عبر 22 موزعاً معتمداً في جميع مناطق البحرين، وتدير شركة إبراهيم خليل كانو أربعة فروع لإطارات تايربلاس تنتشر في توبلي، المحرق، النويدرات وسترة بجانب فرعين جديدن من المعتزم  افتتاحهما في سلماباد وسار.

يسري هذا العرض في كافة الفروع المشاركة  ابتداءً من 1 أكتوبر وحتى 31 ديسمبر المقبل أو حتى نفاد الكمية. للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على رقم 17255007، أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: [email protected].