+A
A-

رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين: اعتزاز كبير بما حققته المرأة من إنجازات

أعرب رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين، سمير عبدالله ناس، عن خالص اعتزازه وتقديره بفوز عضو مجلس الإدارة الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة، ورئيس لجنة المالية والتأمين والضرائب بالغرفة، السيدة سوسن أبو الحسن، بجائزة المؤسسة الدولية لتحدي ريادة الأعمال للعام 2019.

وفي هذا الصدد أكد رئيس الغرفة أن هذا الانجاز جاء بفضل الدعم المتواصل من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، والجهود الملموسة للمجلس الأعلى للمرأة بقيادة قرينة عاهل البلاد المفدى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، في النهوض بدور المرأة البحرينية تقديراً لما وصلت إليه لمراكز قيادية متقدمة على المستويات الخليجية والعربية والعالمية.

وأشار ناس إلى أن المرأة البحرينية لعبت دوراً إيجابياً ومحورياً في دعم الاقتصاد الوطني والقطاع الخاص المحلي للمساهمة بتحقيق التنمية المستدامة في المجتمع، مبيناً أن المرأة البحرينية أثبتت جدارتها في مختلف الميادين والأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها.

جدير بالذكر أن توزيع جائزة المؤسسة الدولية لتحدي ريادة الأعمال للعام 2019 سيتم عقده في مدينة نيوديلهي خلال الفترة من 11 إلى 13 نوفمبر 2019، حيث سيقدم الجائزة رئيس المؤسسة الدولية لتحدي ريادة الأعمال السيدة Ruth A. Davis، والأميرة نور بنت عاصم من المملكة الأردنية الهاشمية.