+A
A-

هيئة تحكيم فض المنازعات تنظر في ملفات مستحقات الرياضيين

شرعت هيئة تحكيم فض المنازعات الرياضية بين اللاعبين والمدربين والإداريين والفنيين وبين الأندية الوطنية لحسم النزاع فيما يتعلق بمستحقات الرياضيين، اعمالها في النظر بالمنازعات المحالة لها بخصوص هذا الملف. 

وخلال الأيام الماضية قامت هيئة تحكيم فض المنازعات الرياضية برئاسة المستشار الدكتور محمد أحمد مجبل وعضوية كل من المستشار مصعب عادل بوصيبع، والسيد محمد وحيد القاسم، بالاجتماع مع ممثلي الأندية الوطنية واللاعبين والمدربين والإداريين والفنيين وذلك للاستماع الى وجهات نظرهم حول المنازعات المحالة اليها والنظر في الوثائق والحقائق التي يقدمها الطرفين وذلك تمهيدا لإصدار قرارها في تلك المنازعات.

وستواصل هيئة تحكيم فض المنازعات الرياضية عملها بصورة مستمرة والاجتماع مع كافة الأطراف المعنية وذلك من أجل الانتهاء من كافة المنازعات المحالة لها بهذا الشأن والعمل على رفع تقريرها النهائي المتضمن قرارها في لفض المنازعات.

وكان سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة قد أصدر قرار بتشكيل هيئة تحكيم لفض المنازعات الرياضية بين اللاعبين والمدربين والإداريين والفنيين وبين الأندية الوطنية لحسم النزاع فيما يتعلق بمستحقات الرياضيين.

وتختص الهيئة بالفصل في المنازعات المحالة اليها من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة والمتعلقة بتنفيذ البرنامج الوطني لإنهاء ملف المستحقات المالية للرياضيين وفقا لاتفاق التحكيم المنصوص على أن تقوم الهيئة بتحديد إجراءات وقواعد الفصل في المنازعات المعروضة عليها، وستعمل اللجنة على مباشرة اعمالها والنظر في المنازعات المرفوعة لها والمتعلقة بمستحقات الرياضيين.