+A
A-

اللجنة الأولمبية تتابع تحضيرات منتخبي سيدات "ذوي العزيمة" والرماية

في إطار حرص اللجنة الأولمبية البحرينية للوقوف على تحضيرات المنتخبات الوطنية التي ستشارك في النسخة السادسة من دورة رياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي والتي ستحتضنها الكويت من 20 لغاية 30 أكتوبر الجاري، قامت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، رئيسة لجنة رياضة المرأة بزيارة تدريبات منتخب ذوي الإعاقة وذلك بحضور مديرة البعثة د. مريم ميرزا وعضو الوفد الإداري، السفيرة الرياضية للجنة الأولمبية رقية الغسرة وعدد من إداريي البعثة.

وشهدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة تدريبات المنتخب وتحضيراته للإستحقاق الخليجي مشيدة بالجهود الكبيرة التي تبذلها اللاعبات في سبيل تحقيق أفضل النتائج والمستويات التي تتناسب مع السمعة المتميزة التي تحظى بها رياضة ذوي الإعاقة في المملكة وما تزخر به من لاعبات حفرن أسمائهن بأحرف من ذهب عبر تحقيق العديد من الإنجازات الدولية والقارية والإقليمية.

وأضافت " إننا نعتز كثيرا بما وصلت إليه رياضة ذوي الإعاقة من دعم ورعاية فائقة ساهمت في تحقيق العديد من الإنجازات التي عززت اسم المملكة في المحافل الخارجية، وها نحن أمام استحقاق جديد وكلنا ثقة في قدرة لاعباتنا من أصحاب ذوي العزيمة لتشريف سمعة المملكة والظهور بأفضل صورة..".

وعبرت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز عن ارتياحها الكبير من سير التحضيرات لمنتخب ذوي الإعاقة متمنية لهن التوفيق والنجاح في المعترك الخليجي.

وفي ذات السياق، التقت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بلاعبات منتخب الرماية وأطلعت على تحضيراتهن للدورة، وحفزتهن على العطاء وتقديم أفضل ما لديهن من إمكانات، مشيدة بمنتخب سيدات الرماية وما يتمتع به من عناصر ذات خبرة وقدرات عالية ساهمن في إحراز العديد من الميداليات الملونة لمملكة البحرين في النسخ الماضية.

وأبدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز ثقتها الكبيرة بقدرة لاعباتنا على تحقيق التميز المنشود منهن للصعود على منصة التتويج، مؤكدة حرص البعثة الإدارية على تقديم كافة اشكال الدعم والمساندة لجميع المنتخبات الوطنية، متمنية لهن التوفيق والنجاح في الدورة لإعلاء راية الوطن.