+A
A-

عيسى بن علي يفتتح مركز (أدارا) للتدريب

أناب معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة سعادة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع بالمحافظة لافتتاح مركز (أدارا) للتدريب الواقع في برج اليونايتد في وسط خليج البحرين، حيث تشمل مرافقه على غرف صفية واسعة، وغرف سبا، ومنطقة لاستراحة الطلبة.

ويوفر المركز برامج الاعداد اللازم لسوق العمل لما يقدمه من معلومات قيمة وتركيز دقيق على كافة التفاصيل على ايدي اساتذة بحرينيين وفرنسين متمرسين ذوي كفاءة عالية.

وبهذه المناسبة أكد سعادة الشيخ عيسى بن علي أن للقطاع الخاص دورا بارزا في إقامة مشاريع رائدة ومتميزة، لافتاً إلى أن مشاركة القطاع الخاص في توفير خدمات تجميلية وعلاجية في العاصمة يحقق إضافة نوعية باعتبارها واجهة المملكة ويحقق لها تميزها المنشود، مؤكداً أن القطاع من أبرز احتياجات المواطنين والمقيمين لارتباطه بحياتهم سواء بحاضرها أو مستقبلها.

وأوضح  الشيخ عيسى بن علي أن هذه المشاريع تأتي محصلة لجهود حقيقية تبذلها الحكومة لإشراك القطاع الخاص في تقديم الخدمات، منوهاً بإن العاصمة تشهد نشاطاً مميزاً نظراً لأهمية المرافق التي تقع ضمن موقعها الجغرافي، ومؤكداً أن رعاية المحافظة لافتتاح المركز يأتي ضمن جهودها المتواصلة نحو تعزيز مبدأ المسؤولية المجتمعية المنوطة بها وخلق قنوات التواصل مع المستثمرين من القطاع الخاص.