+A
A-

سمو ولي العهد: تعزيز الثقة وتجديد العزم لمواصلة تحقيق الإنجازات

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، على تجديد العزم لمواصلة تحقيق الإنجازات الوطنية؛ من أجل مستقبل مشرق لمملكة البحرين يتطلع إليه الجميع، متمسكين بالنهج الذي اختطه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه.

وأشار سموه، حفظه الله، في رسالةٍ وجهها اليوم إلى موظفي القطاع الحكومي عبر البريد الإلكتروني، إلى أن الملتقى الحكومي 2019 كان فرصةً لاستعراض ما تحقّق من منجزات، والتأكيد على أهمية تعزيز ثقة المواطن في الخدمة الحكومية، وتوجيه كافة القيادات التنفيذية في الحكومة لإفساح المجال أمام أفكار الموظفين الإبداعية؛ بما يسهم في رفد وتطوير العمل الحكومي.

وفيما يلي نَصّ الرسالة:

بِسْمِ اللَّـهِ الرَّ‌حْمَـ?نِ الرَّ‌حِيمِ

الأخوة والأخوات الكرام،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

يتجدد العزم لتحقيق إنجازات وطنية من أجل مستقبل مشرق نتطلع إليه جميعاً، متمسكين بالنهج الذي اختطه حضرة صاحب الجلالة الوالد العزيز الملك المفدى حفظه الله ورعاه، وما أكد عليه خطاب جلالته السامي خلال افتتاح دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الخامس من رؤى ومضامين لاستمرار الإبداع والإنجاز وفق التطلعات الطموحة للمسيرة التنموية الشاملة بقيادة جلالته، والتي تسعى الحكومة لتحقيقها برئاسة العم العزيز الوالد صاحب السمو الملكي رئيس مجلس الوزراء الموقر.

لقد كان الملتقى الحكومي 2019 فرصة لاستعراض ما تحقق من منجزات، والتأكيد على أهمية تعزيز ثقة المواطن في الخدمة الحكومية، ومواصلة العزم في تنفيذ الأهداف المنشودة التي نسعى لتحقيقها من خلال العديد من المشاريع والمبادرات.

ولإيماننا بإبداعكم وتميزكم، فقد قمنا بتوجيه كافة القيادات التنفيذية بالحكومة إلى أهمية إفساح المجال للمزيد من أفكاركم الإبداعية لتطوير العمل الحكومي؛ فلا يوجد حد للتميّز في الخدمة الحكومية، ولا يوجد سقف للساعين للإبداع في فريق البحرين الواحد الذي تمثلونه جميعاً.

وقد أطلقنا في العام الماضي مسابقة الابتكار الحكومي "فكرة" لتكون إحدى المنصات التي تمّ استحداثها للاطلاع على أفكاركم، ولقد سعدت بالاستماع إلى هذه الأفكار بشكل مباشر، ومناقشة زملائكم أصحاب المشاريع الفائزة في النسخة الماضية والتي يتم تنفيذها حالياً، ونتطلع إلى مشاركتكم في النسخة الثانية من "فكرة" التي تم تدشينها منذ أيام قليلة ماضية.

أسأل الله عزّ وجلّ أن يوفقني وإياكم لكل ما فيه خير للجميع.

دمتم سالمين موفقين،،،

سلمان بن حمد آل خليفة

ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء