+A
A-

الرميحي بطل كأس سمو الشيخ حمد بن ناصر

عاد النوخذة حمد الرميحي للفوز في مسابقة التجديف الشعبي ضمن موسم ناصر بن حمد لرياضات الموروث البحري وذلك بعد أن حقق المركز الأول في السباق الخامس على كأس سمو الشيخ حمد نجل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وجاء تحقيق الرميحي قائد فريق طوفان الجنوب بعد تراجعه للمركز الثاني في آخر سباقين.

وتعتبر سباقات التجديف الشعبي تأهيلية لسباق النخبة الذي يقام في اليوم الختامي لموسم ناصر بن حمد لرياضات الموروث البحري وذلك على كأس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، فيما يسبقه سباق العموم على كأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وتختتم منافسات موسم ناصر بن حمد لرياضات الموروث البحري  الذي يقام بتنظيم من رياضات الموروث الشعبي التابعة للجنة الأولمبية البحرينية، يوم السادس والعشرين من أكتوبر الجاري وذلك بعد ثلاثة أشهر مستمرة من المنافسات المتنوعة في مختلف المسابقات المتعلقة بالموروث البحري.

وشهدت مسابقة التجديف الشعبي الخامسة تنافسا كبيرا بين المشاركين الذين فاق عددهم 250 مشاركا تنافسوا على المراكز العشرة الأولى.

وحقق النوخذة حمد الرميحي المركز الأول في مسابقة التجديف الشعبي على كأس سمو الشيخ حمد بن ناصر  بن حمد آل خليفة بعد أن قطع مسافة السباق في زمن قدره (12.31.06 دقيقة) متقدما على النوخذة عبدالله الحدي الذي جاء في المركز الثاني منهيا مسافة السباق في (12.39.65 دقيقة)، فيما حل في المركز الثالث النوخذة جمعة الحسن بزمن يبلغ (12.41.46 دقيقة).

وتراجع النوخذة أحمد البوسميط للمركز الرابع (12.41.48 دقيقة)، متفوقا على النوخذة دعيج بوسعيد صاحب المركز الخامس (12.53.30 دقيقة)، ثم النوخذة عبدالرحمن عبدالله سادسا (12.53.65 دقيقة)، يليه النوخذة حمد الدوسري سابعا (13.10.12 دقيقة)، والنوخذة محمد الديري ثامنا (13.14.41 دقيقة)، ثم النوخذة عبدالرزاق السقاي تاسعا (13.38.37 دقيقة)، وأخيرا النوخذة محمد الهرمسي عاشرا (13.44.16 دقيقة).