+A
A-

بسبب الإصابات.. نيمار يغيب عن 40 مباراة لباريس

كشفت تقارير صحفية في إسبانيا غياب نيمار نجم منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان عن 40 مباراة خلال الموسمين الماضيين، وذلك بعدما تعرض إلى إصابة جديدة في مباراة بلاده ونيجيريا الودية.

وكتبت صحيفة "ايه إس" أن نيمار أصيب تسع مرات خلال فترة وجوده مع باريس سان جيرمان، وأنه لم يلعب في هذا الموسم سوى خمس مباريات فقط، بينما بلغ عدد المباريات التي غاب عنها في الموسمين الماضي والحالي نحو 40 مباراة.

وكان نيمار تعرض لإصابات متكررة خلال الفترة الأخيرة، بعضها خطير، في الكاحل والقدم، الأمر الذي أدى إلى حرمانه من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس بطولة كوبا أمريكا بسبب شرخ في الكاحل الأيمن.

وخرج نيمار مصابا اليوم الأحد بعد 12 دقيقة فقط من زمن المباراة الودية بين منتخب بلاده والمنتخب النيجيري في سنغافورة ولعب محله فيليب كوتنيو لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني. وقد انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، ولا يزال من غير المعروف مدى خطورة الشرخ الذي حدث في الفخذ الأيسر لنيمار، وعن مدة غيابه المتوقعة.

وانتقل نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان قبل عامين مقابل صفقة قياسية قيمتها 222 مليون يورو، وفشلت محاولات عودته إلى النادي الكتالوني بعد تعثر المفاوضات بين الناديين الصيف الماضي.