+A
A-

البنك الأهلي المتحد يشارك في حملة "أطفالنا كالذهب6"

استضاف البنك الأهلي المتحد في مقره الرئيسي بضاحية السيف عددا من الأطفال مرضى السرطان وأولياء امورهم، وذلك في إطار مشاركة البنك في حملة "أطفالنا كالذهب6" التي تنظمها مبادرة "ابتسامة" التابعة لجمعية المستقبل الشبابية والمعنية بتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال مرضى السرطان وأولياء أمورهم.

ونظم البنك للأطفال أبطال "ابتسامة" برنامج فعاليات حافل تضمن العديد من الفعاليات والألعاب الترفيهية والمسابقات التي تخللها توزيع الكثير من الجوائز، وذلك بهدف إدخال البهجة إلى قلوبهم ورسم الابتسامة على وجوههم ومساعدتهم على تخطي مراحل المرض الصعبة.

الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك الأهلي المتحد سعادة السيد عادل اللبان، أوضح أن مشاركة البنك في حملة "أطفالنا كالذهب" يأتي في إطار حرص البنك على دعم الشرائح الأكثر ضعفا في مملكة البحرين، ومن بينها الأطفال مرضى السرطان، وقال "لا يسعنا إلا أن نعرب عن سعادتنا الغامرة ونحن نرى ضحكات الأطفال الصغار تتردد في أرجاء المقر الرئيسي للبنك"، وأضاف "لقد أسهم هؤلاء الأطفال في رسم الابتسامة على وجوهنا نحن أيضا".

واشاد السيد اللبان بما يبذله متطوعو مبادرة ابتسامة من جهود من أجل نشر الوعي بمرض سرطان الأطفال في البحرين، مؤكد حرص البنك الأهلي المتحد على تعزيز الشراكة مع المبادرة في إطار مواصلة البنك النهوض بمسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع البحريني.

من جانبه أعرب رئيس جمعية المستقبل الشبابية صباح عبد الرحمن الزياني عن شكره للبنك الأهلي المتحد على مبادرته للمشاركة في حملة "أطفالنا كالذهب6"، والتي تهدف إلى التوعية بمرض سرطان الأطفال، وتجويد خدمات الدعم النفسي والاجتماعي المقدمة للأطفال مرضى السرطان وأهاليهم، وإتاحة فرصة أكبر أمام الأطفال الأبطال مرضى السرطان للمشاركة في جملة واسعة من الفعاليات الترفيهية والرياضية والاجتماعية والثقافية، وتوفير منصة دائمة للتعارف بين أهالي الأطفال المرضى بما يخفف عنهم عبئهم النفسي الناتج عادة عن إصابة أطفالهم بمرض السرطان.

ونوه الزياني بالدعم المتواصل من قبل البنك الأهلي المتحد لمبادرة "ابتسامة"، وذلك في إطار شراكة حقيقية بين الجانبين تهدف لدعم قضية الأطفال مرضى السرطان في مملكة البحرين.