أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 4017
الإثنين 14 أكتوبر 2019

باقر: "أحمر اليد" جاهز للتصفيات الآسيوية الصعبة

أشار مدير المنتخبات الوطنية لكرة اليد إسماعيل باقر إلى أن منتخبنا الوطني الأول جاهز لخوض غمار التصفيات الآسيوية التي تستضيفها الدوحة خلال الفترة من 17 إلى 26 أكتوبر الجاري، والمؤهلة إلى أولمبياد اليابان 2020.

ملكة بريطانيا: الخروج من الاتحاد الأوروبي في موعده

أعلنت الملكة إليزابيث الثانية أن رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، أكد، الاثنين، في مطلع أسبوع مفاوضات حاسم بشأن بريكست، أن خروج لندن من الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر يشكل "أولوية" بالنسبة للحكومة.

التجارة العالمية تجيز لواشنطن فرض رسوم على سلع أوروبية

أجازت منظمة التجارة العالمية رسميا للولايات المتحدة فرض رسوم على سلع للاتحاد الأوروبي تصل قيمتها إلى 7.5 مليار دولار، بعد قرار المنظمة بشأن دعم تتلقاه Airbus الأوروبية لصناعة الطائرات.

ناصر بن حمد يشهد التدريب الأخير للمنتخب الوطني قبل مباراة إيران

شهد ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، الحصة التدريبية الأخيرة لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم.

البحرين يمكن أن تصبح مرجعا للمنطقة في حقوق الإنسان

قال الخبير الدولي ومستشار برنامج الأمم المتحدة الإنمائي كارلوس فرنانديز "إن مملكة البحرين يمكن أن تصبح مرجعا للمنطقة في وضع آليات لحماية حقوق الإنسان في منظومة العدالة الجنائية، ورمزا لتعزيز السلام وتحقيق العدالة الجنائية وفقا لمعايير العدالة الدولية".

الملك سلمان: نتطلع للعمل مع روسيا لتحقيق الأمن ومحاربة الإرهاب

وصف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الاثنين، زيارة الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بأنها فرصة كبيرة لتوطيد أواصر الصداقة بين البلدين.
في الحدث
الصحيفة الورقية
متفرقات
الأولى
اقرأ المزيد
بلادنا
اقتصاد البلاد
بلاد العالم
مسافات
الملاحق

2019 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية