+A
A-

14 فريقا من البحرين والسعودية يتنافسون في افتتاحية بطولة التحمل للكارتنج السبت

تنطلق الجولة الأولى من بطولة التحمل للكارتنج 3 ساعات يوم السبت الموافق12 أكتوبر الجاري، بتنظيم من حلبة البحرين الدولية للكارتنج وستنطلق المنافسات بالتأهيلات وذلك في تمام 3 مساء، بينما سينطلق سباق التحمل في تمام الساعة4 ولمدة 3 ساعات أي حتى7 مساء بعدها تتويج الفائزين بالسباق.

ومن المتوقع أن تشهد الجولة إثارة وتحدي كبير وذلك في ظل المشاركة الكبيرة للفرق والتي تبلغ 14 فريقا ولازال التسجيل مفتوحا للمشاركة، وستشارك الفرق بسيارات كارتنج سودي كارت آر تي 8 - 390 سي سي التابعة لحلبة للكارتنج، وسينطلق السباق على حلبة CIK البالغ طولها 1414 متر والذي يشمل 14 لفة.

ويشارك حتى الآن14 فريقا في سباق الكارتنج للتحمل 3 ساعات حيث تشارك الفرق ضمن ثلاث فئات وهم فئة المحترفين، فئة الفرق الوطنية وفئة الشركات، ولا يزال باب المشاركة مفتوحا للفرق الراغبة للانضمام لبطولة التحمل للكارتنج، ويجب أن يكون المشاركين من عمر 14 سنة فما فوق وأقصى عدد للمشاركة ضمن الفرق الواحد 4 مشاركين و أقل عدد 2.

وأبرز الفرق المشاركة من البحرين 3 فرق من بابكو، فريقين لريسنغ بحرين، فريقين من منامة درفت، فريق قو بحرين، فريق باكستان، 3 فرق من شركة خدمات مطار البحرين، ومن السعودية فريقين من أرامكو.

وسيكون دخول الجماهير مجانا لمتابعة إثارة سباق التحمل للكارتنج 3 ساعات. وجدير بالذكر أن هذه البطولة تنطلق في 4 جولات، الجولة الثانية ستنطلق في9 نوفمبر 2019 وستكون 6 ساعات، الجولة الثالثة 17 و18 يناير 2020 وذلك لمدة 12 ساعة، الجولة الرابعة والختامية ستنطلق في 14 و15 فبراير 2020 وسيكون سباق تحمل 24 ساعة.