+A
A-

عالم مليئ بالإنجازات Foton Motor من التسهيلات للسيارات​

واصلت «Foton Motor» الاسم الرائد في صناعة المركبات التجارية الخفيفة والمتوسطة والثقيلة بالإضافة إلى الحافلات وضع بصمتها في السوق البحريني تحت مظلة التسهيلاتللسيارات الوكيل والموزع الحصري لها، بفضل موديلاتها المتميزة، والتي تمتاز بجودة صناعتها وقيادتها السلسة وثباتها على الطرقات وقوة محركاتها وقدرتها الكبيرة على التحمل،والمصممة لتناسب كافة عمليات النقل.

وبهذه المناسبة صرح مدير المبيعات السيد حسين الوداعي قائلاً: نحن في شركة التسهيلات للسيارات نفخر بشراكتنا مع العديد من مصنعي السيارات عالمياً وهو جزء  من فلسفتنا فيتقديم أفضل العلامات التجارية عالمياً للعملاء الكرام.

أما عن إختيارنا  «Foton Motor» من بين العشرات من العلامات التجارية الأخرى فتم إختيارها بإعتبارها المصنع الأول عالميا للمركبات التجارية ولشراكتها مع العديد من مزودي قطعغيار السيارات ذات الجودة عالمياً مثل «كمنز» و«بوش» و«لوتس» و«موتورولا» إضافة الى محركات كومينز الأمريكية، وشركة بوش الألمانية، وغيرها من عمالقة التطوير في هذا المجال،فضلا عن الانتشار السريع لها في أسواق العالم وإقبال الزبائن عليها.

ونحن في شركة التسهيلات للسيارات نقدم عروضاً مميزة شاملة للتأمين والتسجيل، إضافة الى الصيانة المجانية الحقيقة والضمان المجاني بأقساط مميزة ومعدلات فائدة تنافسيةلنساعد الشركات على تقليل نفقاتها إضافة الى توفر قطع الغيار بأفضل الأسعار، وخدمة ما بعد البيع لخدمة العملاء وتلبية إحتياجاتهم.

وأختتم السيد حسين الوداعي حديثه بدعوة الزبائن لزيارة معرض Foton Motor  الواقع في منطقة سترة وذلك للتعرف عن قرب على أحدث الطرازات أو من خلال الإتصال على17734006.