+A
A-

سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد: نتائج الملتقى الحكومي تؤكد حرص الحكومة على تعزيز الثقة في الخدمة الحكومية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بقصر القضيبية صباح اليوم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

 وخلال اللقاء، أشاد سموهما بالنتائج الإيجابية التي عرضت خلال الملتقى الحكومي 2019، والتي أكدت مدى التقدم الذي تشهده مملكة البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى في مختلف قطاعات التنمية، وجسدت مدى حرص الحكومة على تعزيز الثقة في الخدمة الحكومية وتجديد العزم لتحقيق تطلعات المواطنين وتوفير مقومات جودة الحياة لهم.

 وشدد سموهما على أن ما أنجزته مختلف الوزارات والأجهزة الحكومية من نجاحات يشكل حافزا نحو بذل مزيد من الجهود التي ترتقي بمسيرة التنمية المستدامة في المملكة وفق برامج واستراتيجيات تتواكب مع متطلبات الحاضر واحتياجات المستقبل.

 وأكد سموهما أن الملتقى الحكومي 2019 أسهم في تعزيز روح التفاؤل من خلال ما تم استعراضه من جهود لتطوير منظومة العمل الحكومي والارتقاء بها إلى أعلى المستويات، وهو ما يزيد من حجم التصميم والتحدي على مواصلة تحقيق المزيد من الانجازات التي تلبي احتياجات المواطنين.

 وأعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي ولي العهد عن خالص شكرهما لجميع الوزارات والأجهزة الحكومية التي شاركت في الملتقى على ما أبدته من روح التعاون والتميز في استعراض ما تحقق من نجاحات، كما توجه سموهما بالشكر إلى القائمين على تنظيم الملتقى على جهودهم في خروج الملتقى بهذا المستوى المتميز الذي يليق بمملكة البحرين وما حققته من نهضة وتقدم في كافة القطاعات.

 وتطرق سموهما خلال اللقاء إلى مشاركات مملكة البحرين في مختلف المحافل الاقليمية والدولية ومن بينها الجمعية العامة للأمم المتحدة وما لهذه المشاركات من أهمية في إبراز ما قطعته المملكة من خطوات على صعيد التنمية المستدامة وما حققته من قصص نجاح في هذا المجال.