+A
A-

وكيلة وزارة الخارجية: دور كبير للملتقى الحكومي في تعزيز إسهامات القطاع العام نحو التنمية الشاملة

أكدت وكيلة وزارة الخارجية سعادة د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، أن الملتقى الحكومي في دورته الرابعة الذي يعقد برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، ومبادرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظهما الله، يأتي تعزيزاً للمنجزات التي تحققت في المسيرة التنموية الشاملة التي أرسى دعائمها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بما يحقق رؤى وتطلعات جلالته للوصول إلى أهداف المملكة التنموية المنشودة.

وأضافت سعادة وكيلة وزارة الخارجية أن مشاركة كافة جهات ومؤسسات القطاع العام في الملتقى الحكومي 2019 يعكس السعي المشترك نحو تحقيق أهداف المملكة، والرغبة الصادقة للارتقاء بها إلى مصاف الدول المتقدمة من خلال العمل بروح الفريق الواحد، وذلك لما يشكله هذا الملتقى من محفل وطني يجمع أصحاب القرار لتبادل الرؤى والأفكار، والعمل على بلورتها بشكل يسهم في تلبية تطلعات ورغبات مواطني المملكة، والارتقاء بالعمل الحكومي، مما يعود بالنفع على البحرين ومواطنيها الكرام على حدٍ سواء، وذلك تحقيقا لمبادئ رؤية مملكة البحرين الاقتصادية 2030.

وأشارت سعادة د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة إلى الدور الكبير الذي يضطلع به الملتقى الحكومي في تعزيز إسهامات القطاع العام نحو التنمية الشاملة، بما يتماشى مع برنامج الحكومة ٢٠١٩-٢٠٢٢، وبما يضمن الوصول إلى أمن اقتصادي واجتماعي مستدام في إطار برنامج التوازن المالي، وبما يعكس المكانة المتميزة الذي وصلت إليها البحرين في ريادتها بمختلف القطاعات على الصعيدين الإقليمي والدولي.