+A
A-

أتالانتا يصعد إلى "الوصافة".. وروما يتعثر بالتعادل

ارتقى أتالانتا لوصافة الدوري الإيطالي مؤقتاً عقب فوزه الكبير 3 - 1 على ضيفه ليتشي يوم الأحد في المرحلة السابعة للمسابقة التي شهدت تعثر روما على أرضه بالتعادل مع كالياري بهدف لمثله.

وافتتح دوفان زاباتا التسجيل لأتالانتا في الدقيقة 35، فيما أضاف زميلاه أليخاندرو غوميز وروبن جوسينس الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 40 و56 وتكفل فابيو لوتشيوني بتسجيل هدف ليتشي الوحيد في الدقيقة 86.

وارتفع رصيد أتالانتا، الذي حقق فوزه الخامس في البطولة هذا الموسم والثالث على التوالي، إلى 16 نقطة في المركز الثاني مؤقتا، بفارق الأهداف أمام يوفنتوس، صاحب المركز الثالث المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي يواجه مضيفه إنتر المتصدر برصيد 18 نقطة، في وقت لاحق.

في المقابل، تجمد رصيد ليتشي، الذي تلقى خسارته الخامسة في المسابقة خلال الموسم الحالي مقابل انتصارين، عند ست نقاط في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع).

وعاد روما لنزيف النقاط من جديد في البطولة، بعدما سقط في فخ التعادل 1 - 1 مع ضيفه كالياري، وبادر الضيوف بالتسجيل في الدقيقة 26 عن طريق جواو بيديو جلفاو في الدقيقة 26، لكن روما تعادل بهدف جاء عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز لوكا سيبيتيلي لاعب كالياري هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 31.

وأصبح في جعبة روما، الذي تعادل للمرة الثانية في مبارياته الثلاث الأخيرة بالبطولة، 12 نقطة في المركز الخامس، بفارق نقطة أمام كالياري صاحب المركز السابع.