+A
A-

المؤيد يبحث مع النائب عباس ورئيسي المعامير والعكر احتياجات الناديين

استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة بمكتبه سعادة النائب عمار عباس عضو مجلس النواب، ورضي أمان رئيس مجلس إدارة نادي المعامير ومنصور حبيب رئيس مجلس إدارة نادي العكر وعدد من أعضاء مجلس إدارة الناديين. 

وخلال اللقاء بحث وزير شؤون الشباب والرياضة مع النائب عمار عباس التعاون المشترك بين "الشباب والرياضة" ومجلس النواب من أجل تطوير القطاع الشبابي والرياضي في مختلف المجالات كما بحث وزير شؤون الشباب والرياضة مع النائب ورئيس مجلس إدارة نادي المعامير والعكر احتياجات ومتطلبات النادي وخططه وبرامج المستقبلية والرامية الى تفعيل دوره في احتضان الشباب وتطوير مهاراتهم.

وفي بداية اللقاء أكد سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد حرص وزارة شؤون الشباب والرياضة على التواصل المستمر مع مجلس النواب في سبيل تحقيق تطلعات منتسبي الشباب والرياضة والارتقاء بكافة مكونات العمل الشبابي والرياضي في المملكة مشيدا في ذات الوقت بدور الاندية الوطنية في استقطاب طاقات الشباب وتنمية ميولهم المختلفة الى جانب رفد الحركة الرياضية باللاعبين القادرين على تمثيل المملكة بصورة مشرفة.

من جانبه أشاد النائب عمار عباس بالدور المميز الذي تقوم به وزارة شؤون الشباب والرياضة في النهوض بالقطاعين الشبابي والرياضي، مؤكدا على أن مجلس النواب يهتم كثيرا بالارتقاء بجوانب قطاعي الشباب والرياضة وتوفير كافة مستلزمات النجاح لمنتسبيه لتحقيق المزيد من الإنجازات للمملكة.

ومن جانبه أشاد رئيسي مجلس إدارة نادي المعامير والعكر بالجهود الطيبة التي يقوم بها وزير شؤون الشباب والرياضة من أجل دعم خطط وبرامج الأندية الوطنية واحتياجاتها الرامية الى تحقيق التطور المستمر لمنظومة العمل فيها.