+A
A-

صالح بن هندي يشيد بالنهضة العمانية في كافة المجالات ويوجه الدعوة لزيارة المملكة

أشاد سعادة السيد صالح بن عيسى بن هندي المناعي مستشار جلالة الملك لشئون الشباب والرياضة بزيارة وفد التوأمة إلى سلطنة عمان الشقيقة وعلى ما تشهده السلطنة من نهضة تنموية شاملة بقيادة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه.

جاء ذلك بعد زيارة وفد التوأمة الشبابي والرياضي من مملكة البحرين إلى سلطنة عمان برئاسة السيد صالح بن هندي وتعتبر هذه الزيارة التأسيسية لهذه التوأمة.

وقد التقى صالح بن هندي والوفد المرافق بكبار المسئولين في السلطنة، حيث التقى معالي الدكتور يحيى بن محفوظ رئيس مجلس الدولة وكذلك بمعالي الشيخ سعد بن محمد وزير الشؤون الرياضية ووكيل الوزارة الشيخ رشاد بن أحمد.

واشتملت الزيارة على اللقاء مع السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس اللجنة الأولمبية العمانية والاتحاد العماني للتنس الأرضي.

وسادت أجواء الزيارات واللقاءات عمق ومتانة العلاقات الرياضية الوثيقة التي تربط بين مملكة البحرين وسلطنة عمان بفضل التوجيهات السامية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وأخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم سلطان عمان حفظه الله ورعاه.

وحضر اللقاءات والزيارات سعادة سفير مملكة البحرين المعتمد لدى سلطنة عمان سعادة الدكتور جمعة بن أحمد الكعبي.

كما اشتمل برنامج وفد التوأمة الشبابي والرياضي على مجموعة من اللقاءات الودية في لعبة التنس الأرضي.

وفي ختام الزيارة قدم رئيس الوفد سعادة السيد صالح بن هندي المناعي الدعوة للوفد العماني الشقيق لزيارة مملكة البحرين وذلك من خلال هذه التوأمة في أقرب فرصة يتفق عليها الطرفين وقد قبل الوفد العماني هذه الدعوة.