+A
A-

شركة البحرين للسينما تتبرع بأجهزة طبية لمركز الشيخ محمد بن خليفة التخصصي للقلب

أعلنت شركة البحرين للسينما، Cineco، الشركة الرائدة في مجال الترفيه في مملكة البحرين، عن تبرعها بثلاثة أجهزة طبية محمولة لتخطيط صدى القلب بالموجات فوق الصوتية لمركز الشيخ محمد بن خليفة التخصصي للقلب، وذلك يوم الأحد الموافق 29 سبتمبر.

و انطلاقًا من التزامها بالمسؤولية المجتمعية، خصصت شركة البحرين للسينما 92 ألف دينار بحريني مبلغًا إجماليًا لقيمة الأجهزة الطبية المحمولة المتبرع بها لمركز الشيخ محمد بن خليفة التخصصي للقلب، حيث تختص بعمل تخطيط صدى القلب بالموجات فوق الصوتية.

وتمت مراسم تقديم هذا التبرع بحضور السيد جهاد يوسف أمين عضو مجلس إدارة شركة البحرين للسينما والسيدة كريمة فرهاد رئيسة الشؤون الإدارية بالشركة، إلى جانب حضور عدد من مسؤولي ومنتسبي مستشفى قوة دفاع البحرين.

وبهذه المناسبة، صرح رئيس مجلس الإدارة الدكتور عصام عبدالله فخرو قائلًا: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نشارك بالمساهمة في تجهيز مركز الشيخ محمد بن خليفة التخصصي للقلب بأجهزة طبية محمولة لتخطيط صدى القلب بالموجات فوق الصوتية. وتستعرض هذه المبادرة اهتمامنا الكبير في شركة البحرين للسينما بتقديم جهود ملموسة في تحسين المستوى الصحي لجميع مواطني المملكة، بما يسهم في زيادة المتوسط المتوقع لأعمارهم. ويعبر هذا التبرع عن سعي الشركة المتواصل بتوثيق العلاقة مع مختلف الجهات والكيانات الحكومية الفاعلة بالمملكة."

كما أضاف السيد أحمد راشد البستكي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة بقوله: "نفخر جدًا بالقيام بهذه المبادرة التي جمعتنا مع مركز الشيخ محمد بن خليفة التخصصي للقلب، الذي وضع بصمة مميزة في تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى. ونهدف عبر هذا التعاون للمساهمة بالإرتقاء بالمستوى الصحي في المملكة، ونتطلع قدمًا للتنسيق مع هذه الجهة لتعزيز التعاون والمشاركة في المزيد من المبادرات المجتمعية الجديدة والهادفة في المستقبل القريب."

تولي شركة البحرين للسينما اهتمامًا كبيرًا بالواجب المجتمعي عبر الأنشطة والمشاركات المتنوعة في شتى المناسبات ولمختلف شرائح المجتمع. وتسعى الشركة عبر هذه المبادرة بتوفير هذه الأجهزة لخدمة فئة واسعة من زوار مركز الشيخ محمد بن خليفة التخصصي للقلب من المواطنين البحرينيين والخليجيين والأجانب على حد سواء.

ومنذ بداياتها المتواضعة في عام 1968، فقد نجحت شركة البحرين للسينما على مدى السنوات في تبوء الصدارة في طليعة الرواد، وتحقيق العديد من النجاحات غير المسبوقة في قطاع الترفيه في مملكة البحرين.

وتمضي شركة البحرين للسينما قدماً في سعيها الدؤوب نحو الحفاظ على النمو المستدام من خلال فلسفة التميز في العمل باستخدام أفضل نموذج للتميز في العمل.