+A
A-

رئيس الوزراء وولي العهد: السعودية ركيزة لأمن واستقرار المنطقة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله بقصر القضيبية صباح اليوم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وخلال اللقاء أكدا سموهما أهمية الدور المحوري الذي تقوم به المملكة العربية السعودية الشقيقة كركيزة لأمن واستقرار المنطقة، بما لديها من مكانة وثقل اقليمي ودولي كبير، وما تبذله من جهود في الحفاظ على استقرار الاقتصاد العالمي.

وشددا سموهما على أن المملكة العربية السعودية الشقيقة هي صمام أمان المنطقة والعالم، وأن أية محاولة لاستهدافها يجب أن تجابه بوقفة جادة من قبل المجتمع الدولي لان من شأن ذلك أن يؤثر على استقرار الأوضاع العالمية ككل.

وتطرق صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي ولي العهد خلال اللقاء إلى بحث عدد من الموضوعات التي تتعلق بالجهود المبذولة لتحقيق تطلعات المواطنين في مختلف المجالات.

وأكدا سموهما أن جميع المشروعات الخدمية التي تشهدها مناطق البحرين غايتها الأولى هو تلبية احتياجات المواطنين في حياة كريمة، وأن هناك حرص متواصل على الاسراع في وتيرة تنفيذ هذه المشروعات.