+A
A-

طاقم بحريني لمباراة السالمية الكويتي والقوة الجوية العراقي.

كلف الاتحاد العربي لكرة القدم، طاقماً تحكيمياً بحرينياً دولياً؛ لإدارة مباراة إياب دور الـ 32 لكأس محمد السادس للأندية العرب الأبطال، والتي ستجمع فريقي السالمية الكويتي والقوة الجوية العراقي.

وستقام المباراة المهمة يوم 24 سبتمبر الجاري في الكويت.

وسيدير المباراة حكمنا الدولي علي السماهيجي، ويعاونه حكمنا المساعد الدولي محمد جعفر وحكمنا المساعد الدولي عبدالله صالح، فيما الحكم الرابع الدولي عيسى عبدالله.

ويأتي التكليف الصادر من الاتحاد العربي لكرة القدم لطاقمنا الدولي تواصلاً للنجاحات المتعددة التي يحققها التحكيم البحريني في تواجده بمختلف البطولات والاستحقاقات؛ نظير الثقة الكبيرة التي يتمتع بها على جميع الأصعدة المحلية والإقليمية والقارية والدولية.

ويعد الحكم علي السماهيجي من الحكام البارزين وسبق له إدارة العديد من المباريات المهمة على مختلف الأصعدة، وظهوره الخارجي هو الثالث بعد الإصابة، إذ شارك في بطولة غرب آسيا بالعراق 2019 بالإضافة إلى ذهاب دور الـ 32 لكأس محمد السادس، وأدت الإصابة لعدم تفعيل تواجده في قائمة النخبة الآسيوية لهذا العام بعد أن كان متواجدا فيها طوال السنوات الماضية، فيما الحكمان المساعدان محمد جعفر عبدالله صباح ضمن قائمة نخبة حكام قارة آسيا للعام 2019، وسبق لهم المشاركة في إدارة العديد من المباريات المهمة على جميع الأصعدة، كما أن الحكم عيسى عبدالله من الحكام الذين ينتظرهم مستقبل واعد، وكانت له عدد من المشاركات الخارجية.