+A
A-

التميمي يدعو أهالي الجنوبية للاستفادة من عوازل الأمطار وترميم المنازل

دعا رئيس المجلس البلدي بالمحافظة الجنوبية السيد بدر التميمي، أهالي المحافظة ممن تنطبق عليهم الشروط، إلى المبادرة بتقديم طلبات الاستفادة من خدمة عوازل الأمطار لأسقف المنازل، وكذلك مشروع ترميم المنازل، وذلك ليتسنى للمجلس استكمال الإجراءات المتعلقة بطلبات العام الحالي، وخصوصاً مع اقتراب موسم الأمطار.

وأوضح التميمي في تصريحات صحفية أن المجلس يحرص على الاستعداد المبكر لموسم الأمطار من خلال اتخاذ التدابير اللازمة لذلك والتنسيق مع الجهات المعنية، في ظل تزايد معدلات الأمطار الغزيرة في المملكة، مؤكداً أن جميع طلبات عوازل الأمطار المستوفية للاشتراطات للأعوام الماضية تم تنفيذها بالكامل.

وتتضمن الاشتراطات أن يكون مقدم الطلب بحرينياً يزيد عمره عن 18 عاماً، وألا يزيد دخله الشهري عن 600 دينار، وألا تقل مدة ملكيته للعقار عن 10 أعوام، على أن تكون الأسرة قاطنة في المسكن المراد ترميمه أو الإضافة فيه وغير مؤجر، شريطة موافقة جميع المالكين في حال كون العقار مملوكاً لأكثر من شخص.

يشار إلى أنه يمكن للراغبين في التسجيل، مراجعة المجلس البلدي في مقره بالرفاع الغربي، وكذلك يمكن الاستفسار والتواصل مع المجلس البلدي عبر الهاتف رقم 17896452.