+A
A-

سلمان بن محمد يشهد منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري البحريني للجوجيتسو

شهد سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، منافسات الجولة الثانية من الدوري البحريني للجوجيتسو، والتي نظمها الاتحاد البحريني للجوجيتسو يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطاولة.

الحضور والجماهير

وقد حضر المنافسات، عضو المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس الاتحاد البحريني للجوجيتسو سعادة السيد رضا إبراهيم منفردي، ورئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة السيد محمد علي قمبر، ورئيس الاتحاد البحريني للسامبو السيد محمد جناحي ورئيس الاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ السيد أحمد خالد الوزان، وامين السر العام للمجلس البحريني للألعاب القتالية السيد راجي عبدالرحمن، وجمهور من محبي وعشاق رياضة الجوجيتسو.

سعداء بتنظيم البطولة

وقال سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة: "سعداء بتنظيم الاتحاد البحريني للجوجيتسو هذه البطولة، والتي تساهم في رفع مستوى اللعبة وتمنح اللاعبين فرصة إطلاق قدراتهم وإمكانياتهم في أجواء تنافسية، تزيد من خبراتهم، والذي يساعد الاتحاد على اختيار العناصر المميزة التي تخدم المنتخبات الوطنية في المشاركات القادمة".

وضع الآليات الداعمة للاتحادات

وتابع سموه: "نسعى في المجلس البحريني للألعاب القتالية لوضع آليات العمل والخطط، التي تساهم في دعم جهود الاتحادات الرياضية المنضوية تحت مظلته، بما ينعكس إيجابا على تطوير مستوى الرياضات القتالية، لتكون جاهزة لخوض البطولات القارية والدولية، وتنافس على تحقيق إنجازات جديدة، والتي تزيد من حصيلة نتائجها المشرفة للرياضة البحرينية".

إشادة وتهنئة

وأشاد سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة بالتنظيم المميز للجولة الثانية من بطولة الدوري البحريني للجوجيتسو، وما شهدته المنافسات من مستويات قوية من قبل اللاعبين المشاركين، والذين ساهموا في إبراز وإنجاح البطولة، مقدرا سموه جهود الاتحاد البحريني للجوجيتسو برئاسة سعادة السيد رضا إبراهيم منفردي في الإعداد والتحضير الكبير لإقامة هذا التجمع الرياضي.

سموه يتوّج الفائزين

وقد توّج سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة الفائزين بالمراكز الأولى في فئات البطولة، مهنئا سموه الفائزين بالمراكز الأولى في فئات البطولة، ومتمنيا سموه في الوقت ذاته حظا أوفر لبقية اللاعبين في المشاركات القادمة.

لتطوير رياضة الجوجيتسو

من جانبه، أكد عضو المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس الاتحاد البحريني للجوجيتسو سعادة السيد رضا إبراهيم منفردي أن الاتحاد يسير وفق الاستراتيجية التي رسمها المجلس البحريني للألعاب القتالية برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، والتي تهدف لمواصلة الجهود لرفع المستوى العام للألعاب القتالية والذي يساهم في دفعها لتكون جاهزة دائما للمشاركات المختلفة والتي تعزز من الحضور البحريني على المستويين الآسيوي والدولي، مشيدا بحضور ومتابعة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة لمنافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري البحريني للجوجيتسو، مضيفا أن ذلك يعكس حرص واهتمام سموه على دعم جهود جميع الاتحادات المنضوية تحت مظلة المجلس، مشيرا إلى أن هذه المرحلة من بطولة الدوري شهدت منافسات قوية من قبل اللاعبين المشاركين، والذين برهنوا من خلالها على التحضيرات الكبيرة لهذه المشاركة، مهنئا في الوقت ذاته اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى في هذه البطولة.

هدية وصورة تذكارية

وفي ختام المنافسات، تشرف رئيس الاتحاد الجوجيتسو بتسليم سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة هدية تذكارية، كما تشرف روؤساء الاتحادات بالتقاط صور تذكارية مع سموه.

نتائج البطولة

وقد أسفرت نتائج الجولة الثانية من بطولة الدوري البحريني للجوجيتسو، عن النحو التالي، في فئة السيدات "الوزن المفتوح" فازت اللاعبة صغرى مبارك من فريق رضا لفنون القتال بالمركز الأول، فيما حلت اللاعبة دبرا جونز من فريق رضا لفنون القتال بالمركز الثاني.

الحزام الأسود

وفي فئة الرجال "الحزام الأسود- الوزن المفتوح" فاز اللاعب علي منفردي من فريق أيليمنت بالمركز الأول، فيما حل اللاعب جيرسون بريرا من فريق أيليمنت في المركز الثاني.

الحزام البني

وفي "الحزام البني- الوزن المفتوح" فاز اللاعب كوستافوا استيبام من فريق رضا فنون القتال بالمركز الأول، وحل اللاعب محمد ابودريس من فريق رضا لفنون القتال بالمركز الثاني.

الحزام البنفسجي

وفي منافسات "الحزام البنفسجي- وزن 69 كيلوجرام" فاز اللاعب تيرينس ماكسويني من فريق رضا لفنون القتال بالمركز الأول، فيما حل اللاعب سيف يزن من فري أيليمنت في المركز الثاني وحل اللاعب جبران لانقبيان من فريق كوبرا في المركز الثالث.

وفي وزن 77 كيلوجرام، فاز اللاعب ميثم سباع من مركز رضا لفنون القتال بالمركز الأول، فيما حل اللاعب عيسى عبدالعزيز من مركز رضا لفنون القتال بالمركز الثاني، وحل اللاعب ويليام ريد من فريق أيليمنت في المركز الثالث.

وفي وزن 85 كيلوجرام، فاز اللاعب حسين طريف من مركز رضا لفنون القتال بالمركز الأول، وحل اللاعب فيليب أيوب من فريق KHK في المركز الثاني، وحل اللاعب عبدالله حبيب من فريق رضا لفنون القتال في المركز الثالث.

وفي وزن 94 كيلوجرام، فاز اللاعب علاء عيسى من فريق KHK بالمركز الأول، وحل اللاعب أحمد المحروس من فريق رضا لفنون القتال في المركز الثاني.

الحزام الأزرق

وفي منافسات الحزام الازرق وزن 62 كيلوجرام، فاز اللاعب يونس حمدي من مركز رضا لفنون القتال بالمركز الأول، وحل اللاعب سلمان خليفة من فريق كوبرا في المركز الثاني وحل اللاعب حسن الخياط من فريق رضا لفنون القتال بالمركز الثالث.

وفي وزن 69 كيلوجرام، فاز اللاعب أسد رحمان من فريق وزارة الداخلية بالمركز الأول، وحل اللاعب حمزة شانا من فريق GFT في المركز الثاني وحل اللاعب أحمد جناحي من فريق كوبرا بالمركز الثالث.

وفي وزن 77 كيلوجرام، فاز اللاعب فهد العتيبي من فريق رضا لفنون القتال بالمركز الأول، وحل اللاعب فيصل الدوسري من فريق رضا لفنون القتال في المركز الثاني وحل اللاعب أحمد طارق من فريق رضا لفنون القتال في المركز الثالث.

وفي وزن 85 كيلوجرام، فاز اللاعب الشيخ محمد بن سعود آل خليفة من فريق GFT بالمركز الأول، وحل اللاعب ثامر الحثال من فريق كوبرا في المركز الثاني وحل اللاعب محمد عباس خان من فريق KHK في المركز الثالث.

وفي وزن 94 كيلوجرام، فاز اللاعب محمد الحبيب من فريق رضا لفنون القتال بالمركز الأول، وحل اللاعب جاسم العباسي من فريق رضا لفنون القتال في المركز الثاني.

وفي وزن 110 كيلوجرام، فاز اللاب محمد جناحي من فريق GFT بالمركز الأول، وحل اللاعب حستن نوفاك من فريق UFC في المركز الثاني وحل اللاعب خالد فرج من فريق كوبرا في المركز الثالث.

الحزام الأبيض

وفي منافسات الحزام الأبيض وزن 62 كيلوجرام، فاز اللاعب بدر فاضل من فريق بحرين فايترز بالمركز الأول، وحل اللاعب قارون سوريش من فريق كوبرا في المركز الثاني، وحل اللاعب محمد مرهون من فريق كوبرا في المركز الثالث.

وفي وزن 69 كيلوجرام، فاز اللاعب صقر ناصر من فريق GFT بالمركز الأول، فيما حل اللاعب محمد القطان من فريق أيليمنت في المركز الثاني وحل اللاعب جواد عواد من فريق رضا لفنون القتال في المركز الثالث.

وفي وزن 77 كيلوجرام، فاز اللاعب محمد النجار من فريق رضا لفنون القتال بالمركز الأول، وحل اللاعب حسين القطان من فريق أيليمنت في المركز الثاني وحل اللاعب سليمان الصهيباني من فريق رضا لفنون القتال في المركز الثالث.

وفي وزن 85 كيلوجرام، فاز اللاعب محمود النجار من فريق أيليمنت بالمركز الأول، وحل اللاعب عبدالباسط حسن من فريق بحرين فايترز في المركز الثاني وحل اللاعب حسن سامي من فريق وزارة الداخلية في المركز الثالث.

وفي وزن 94 كيلوجرام، فاز اللاعب يوسف محمد من فريق كوبرا بالمركز الأول، فيما حل اللاعب ديفيد ستريك لاند من فريق رضا لفنون القتال في المركز الثاني وحل اللاعب فيدان جيك واد من فريق UFC في المركز الثالث.

وفي وزن 110 كيلوجرام، فاز اللاعب أحمد العرادي من فريق كوبرا بالمركز الأول، وحل اللاعب محمد الفرج من فريق رضا لفنون القتال في المركز الثاني، وحل اللاعب حسين أيوب من فريق أيليمنت في المركز الثالث.