+A
A-

"الراي" يطرح القضايا الاجتماعية وقضايا الرأي العام بأسلوب حواري متزن

ضمن دورته البرامجية الجديدة التي انطلقت قبل أيام يعرض تلفزيون البحرين البرنامج الاجتماعي "الراي" هو برنامج اجتماعي يطرح قضايا اجتماعية جاعلا هموم المواطن وكل ما يحتاجه من خدمات في قمة أولوياته، ويستعرض جهود مختلف جهات المملكة.

ويسلط البرنامج الضوء على أحداث حركت الرأي العام البحريني ويناقشها بشكل رصين مع مشاركة جميع الأطراف المعنية بالموضوع في وسط من الشفافية والمصداقية، كما يتناول قضايا وظواهر اجتماعية تشغل بال المواطن.

كما يناقش البرنامج أهم القضايا الاجتماعية، الاقتصادية والسياسية المحلية، ويسلط الضوء على أبرز المستجدات والقضايا الخليجية المشتركة بأسلوب حواري متزن، ليكون بمثابة حلقة الوصل بين المواطن والسلطات الثلاث التنفيذية، التشريعية، والقضائية.

إن للإنجازات الوطنية التي تفخر بها مملكة البحرين في مختلف المجالات موقع أساسي وهام في "الراي" حيث يحرص البرنامج على إبراز هذه الإنجازات ومناقشة أبعادها مع أصحاب الشأن.

 ولم يغفل البرنامج أثر ودور مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا" في تحريك الرأي العام لذا خصص فقرة لتناول أهم ما جاء في وسائل التواصل الاجتماعي ليطرحها بطريقة جديدة ويعلّق أصحاب الاختصاص عليها.

يعرض البرنامج من الأحد للخميس عند الساعة التاسعة والنصف مساء على الهواء مباشرة.

"الراي" والذي يظهر في موسمه الرابع بحلة جديدة من إشراف وتقديم هيا القاسم، رئيس تحرير سكينة الطواش، إعداد نورة المنصوري، إيهاب أحمد، جميلة النشابة، هيفاء عدوان، وفاطمة الصديقي.