+A
A-

"الأهلي المتّحد" يقدّم طريقة الدفع "اللاتلامسية" على أجهزة نقاط البيع

يقدّم البنك الأهليّ المتّحد طريقة الدفع "اللاتلامسية" على أجهزة نقاط البيع (POS). إنّ خدمة “TAP & PAY” الجديدة باستخدام تقنيّةNFC  (تقنيّة التواصل القريب المدى) تُسهّل وتُسرّع عملية الدفع من دون الحاجة إلى إدخال رقم تعريف شخصي. يُعدّ البنك الأهلي المتّحد السبّاق في قبول بطاقات الخصم وبطاقات الائتمان "من دون تلامس" على أجهزة نقاط البيع (POS).

تُعدّ عملية الدفع هذه حلّاً سريعاً وسهلاً وآمناً لعمليات الشراء اليومية لحاملي البطاقات "من دون تلامس". حيث يتمّ استخدامها من خلال أحدث أجهزة Android POS التي تدعم أنظمة الدفع الدولية والمحليّة وخيارات الدفع لتقنيّة FinTech بما في ذلك الأجهزة المحمولة / الذكية التي تستقبل المدفوعات من خلال المحافظ الإلكترونية.

كما أصدر البنك الأهلي المتّحد بطاقاته "اللاتلامسية" في وقت سابق من هذا العام والتي تسمح لحملة البطاقة بالدفع ببساطة من خلال لمس البطاقة لجهاز نقاط الدفع. هذا يعني أن لا حاجة إلى إدخال رقم التعريف الشخصي أو حتى التوقيع على أيّ عملية شراء تقلّ قيمتها عن الـ 20 ديناراً بحرينياً في البحرين أو خارجها. على العملاء أن يلامسوا جهاز نقاط البيع ببطاقة "من دون تلامس" الصادرة عن البنك الأهلي المتّحد، والعملية ستتم خلال ثوانٍ.

وعلّق سوفرات سيغال، نائب الرئيس التنفيذي في البنك الأهلي المتّحد، قائلًا: "يتزايد الطلب عالمياً على الدفع "من دون تلامس"، ونحن نفتخر كوننا السباقين في تقديم أجهزة نقاط البيع ((POS  في البحرين كواحدة من الشركات الرائدة في إصدار  البطاقات. إن البنك الأهلي المتّحد يواصل نموّه في السوق من خلال تقديم حلول مبتكرة لعملية الدفع الإلكتروني المصممة خصّيصاً لتعزيز تجربة عملائنا من خلال توفير حلّ مصرفيّ متكامل لهم.

كما يهدف البنك إلى توفير أحدث تقنيّات معالجة الدفع لتجّارنا وعملائنا. هذه المبادرة ستساعد على جعل معاملات البطاقة أبسط وأكثر ذكاءً وملاءمةً لهم".