+A
A-

استعراض برنامج المبعوث الرياضي الأمريكي

نيابة عن رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، ترأست رئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد سعادة الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة، الاجتماع التشاوري الخاص ببرنامج المبعوث الرياضي الأمريكي، وذلك مع ممثلي السفارة الأمريكية بالبحرين وممثلي وزارة شؤون الشباب والرياضة.

وخلال الاجتماع، استعرضت سعادة الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة مع الأطراف الحاضرة، الإطار العام لبرنامج المبعوث الرياضي الأمريكي، والذي يتضمن العديد من النقاط أبرزها استضافة لاعبين ومدربين أمريكيين في برنامج شامل بورش عمل مختلفة تتضمن محاور رياضية وصحية ومجتمعية تقوم في الأساس على تعلم أهمية الرياضة في الجمع بين المجتمع، كما ستركز الورش على تجسيد وتعزيز دور الرياضة في جعل المجتمعات مستقرة وخلق الشعور بالانتماء والمسؤولية، ويشمل مدربو ومديرو المراكز المجتمعية والشبابية.

حضر الاجتماع ممثلان عن السفارة الأمريكية في البحرين وهما مسؤولة العلاقات العامة Karin elhert، ومدير المنح والبرامج علي سوار. ومن جانب وزارة شؤون الشباب والرياضة مدير إدارة الدعم والخدمات بالوزارة محمد حمد فليفل ورئيس قسم دعم المراكز الشبابية بالإنابة هاشم الكوهجي، ورئيس قسم المسابقات والتسجيل وتراخيص الأندية بالاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل.