+A
A-

اللجنة البارالمبية البحرينية تستلم ملف استضافة النسخة الثالثة من دورة ألعاب غرب آسيا

أعرب الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية السيد علي الماجد عن سعادته البالغة باستلام ملف استضافة مملكة البحرين للنسخة الثالثة من دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية 2021، مشيراً الى توجيهات  سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة  في استضافة مختلف البطولات الرياضية، والاهتمام الذي يوليه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في دعم جميع الرياضات على حد سواء.

وجاء ذلك خلال اجتماع وفد اللجنة البارالمبية البحرينية برئاسة الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية مع رئيس الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا السيد عبد الرزاق بني رشيد على هامش منافسات دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية بالعاصمة الاردنية عمان.

ونقل السيد علي الماجد تحيات سعادة الشيخ سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية بهذه المناسبة مؤكدا على اهتمامه ومتابعته الحثيثة  لهذه الاستضافة التي تأتي وفق رؤية اللجنة في استضافة البطولات القارية والدولية في ارض مملكة البحرين.

وأكد الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية على أن اللجنة تقوم بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بالمملكة  ﻻتخاذ الترتيبات اللازمة لضمان نجاح الاستضافة بالصورة المُثلَى، مع مراعاة أهمية هذا الحدث على مستوى دول غرب آسيا.

ومن جهة اخرى ، أعرب رئيس الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا السيد عبد الرزاق بني رشيد عن ثقته بقدرة مملكة البحرين التنظيمية لاستضافة كبرى البطولات العالمية وليست القارية فقط أو الإقليمية، وأنها أصبحت واجهة رياضية لما تتمتع به من خدمات وتسهيلات على المستوى الرياضي.