+A
A-

علي المادح يشارك في اجتماع غرب آسيا لكرة الطاولة

شارك نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة علي المادح في الاجتماع التنسيقي لاتحاد غرب آسيا الذي أقيم على هامش بطولة آسيا والتصفيات المؤهلة لبطولة العالم للفرق المقامة حالياً في أندونيسيا.

وترأس الاجتماع رئيس اتحاد غرب آسيا نائب رئيس الاتحاد الآسيوي عن منطقة غرب آسيا فواز الشرابي وبحضور نائب رئيس اتحاد الطاولة علي المادح، والأمين العام للاتحاد القطري محمد عبدالله وأمين عام الاتحاد الاماراتي حسن الزرعوني وأمين عام الاتحاد اللبناني جورج كوبلي ونائب رئيس اتحاد غرب آسيا أمين عام الاتحاد العراقي عباس وحيد ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني رضوان الشريف ورئيس الاتحاد الأردني نائب رئيس اتحاد غرب آسيا طارق الزعبي ورئيس الاتحاد الكويتي علي الدبوس وممثل الاتحاد السعودي عبدالعزيز الطاهر.

وخلال الاجتماع، اطلع المجتمعون على جدول اعمال الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي وكذلك مناقشة ما يصب في مصلحة اللعبة وخدمة دول غرب آسيا.

واتخذ غرب آسيا قراراً باستضافة الأردن للتصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو خلال الفترة من 25 حتى 27 فبراير من العام القادم 2020.

وأكد علي المادح أن اتحاد الطاولة حريص على المشاركة في الاجتماع بتوجيهات من سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة مجلس إدارة اتحاد الطاولة، مبيناً أن الاجتماع شهدت مناقشة العديد من الأمور التي من شأنها مواصلة الارتقاء باتحادات غرب آسيا.