+A
A-

حبيب صباح يتأهل للدور 32 لبطولة العالم

تأهل لاعب منتخبنا الوطني للسنوكر حبيب صباح للدور الـ 32 من بطولة العالم للسنوكر والمقامة حالياً في ميانمار وتستمر حتى 25 من شهر سبتمبر الجاري.

وجاء ذلك بعدما تزعم مجموعته محققاً العلامة الكاملة بجدارة واستحقاق بثلاثة انتصارات متتالية، ففي يوم أمس الثلاثاء لعب مباراتين وتمكن من الانتصار فيهما، الأولى كانت أمام لاعب ميانمار وفاز عليه بنتيجة (1/4)، وحقق نتيجة الفوز الثانية على لاعب نيبال (1/4)، وقبل ذلك استهل مشواره يوم الاثنين بالانتصار على لاعب هونغ كونغ (1/4). وبعد الانتهاء من دور المجموعات، سيكون دور الـ 32 الذي سيخوضه لاعبنا حبيب صباح بنظام (إخراج المغلوب).

من جانبه صرح لاعبنا حبيب صباح حول مشاركته هذه واجتيازه دور المجموعات قائلاً: "الحمدلله لقد تمكنت من حصد المركز الأول في مجموعتي والتأهل للمرحلة المقبلة والمهمة بعدما قدمت مستويات جيدة أهلتني إلى ذلك، وأسعى لتقديم المزيد عبر الأدوار المقبلة التي تتطلب جهد وتركيز كبيران من أجل تحقيق الانتصارات والوصول للأدوار التنافسية". مضيفاً "هدفي السامي من هذه المشاركة هو تشريف مملكة البحرين في هذا المحفل العالمي الذي يجمع أفضل وأقوى اللاعبين من مختلف القارات، والخروج بأفضل مركز متقدم".

وفي الجانب الآخر، سيخوض لاعبنا الآخر يونس صقر مباراته الثالثة والأخيرة اليوم (الاربعاء) في مجموعته، وعليه أن يفوز بنتيجة (0/4 أو 1/4) لكي يضمن التأهل لأدوار إخراج المغلوب.