+A
A-

منتخب الناشئين الكروي يدشن مشوار تصفيات بطولة آسيا 2020

يخوض منتخب الناشئين لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عند 2 ظهرا بتوقيت البحرين (4 عصرا بتوقيت أوزبكستان)، لقاءه الأول في تصفيات بطولة آسيا للناشئين 2020، وذلك أمام صاحب الأرض والضيافة منتخب أوزبكستان، على ملعب jar stadium، بمدينة طشقند.

وتضم المجموعة أيضا منتخبي الهند وتركمانستان اللذين سيلتقيان في ذات الوقت.

وينص نظام التأهل في التصفيات على ترشح المنتخبات أصحاب المراكز الأولى من المجموعات الـ 11 بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحت المركز الثاني.

ويترأس وفد منتخب الناشئين في أوزبكستان نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين.

ويقود منتخبنا للناشئين المدرب الوطني راشد الدوسري، والذي اختار قائمة مكونة من 23 لاعبا للمشاركة في التصفيات وهم:محمد حسن جعفر، محمود محمد علي، علي حسن عبدالحسين، طلال سامي، سيد محمود الموسوي، علي حسين سند، يوسف عبدالكريم، سلمان يونس، علي الدوسري، جاسم الرميحي، علي حسين طرادة، علي بوزيد، محمد حسين كاظم، حسن سمير البقالي، محمد علي هلال، حسين عادل مطر، حسين حسن خميس، علي كامل ميرزا، محمد أحمد علي، عمار محمد، أحمد جاسم، عبدالله العكر ويوسف الهدار.

وحضر المدرب راشد الدوسري، المؤتمر الصحافي الذي يسبق انطلاقة مباريات المجموعة، والذي أقيم أمس الثلثاء بحضور جميع مدربي المنتخبات الأربعة للمجموعة الثانية.

كما حضر مدير منتخب الناشئين أحمد مال الله وإداري المنتخب خالد شاهين، الاجتماع الفني التنسيقي، والذي شهد استعراض كافة الأمور الإدارية، وتقرر من خلاله أن يلعب منتخبنا باللون الأحمر في جميع المباريات الثلاث، بالإضافة إلى اللون الأسود بالنسبة لحارس منتخبنا في المباريات الثلاث أيضا.

وبحسب الجدول المتبقي لمباريات منتخبنا، فإن الأحمر الناشئ سيلاقي الهند يوم 20 سبتمبر في الجولة الثانية، على أن يختتم مباريات يوم 22 سبتمبر بلقاء تركمانستان في الجولة الثالثة.