+A
A-

علي بن خليفة يلتقي بسمو الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل

عقد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، اجتماعا مع رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل آل سعود، وذلك في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

جاء ذلك على هامش مشاركة سعادته في الاجتماع الخامس والعشرين للجمعية العمومية غير العادية للاتحاد العربي لكرة القدم، بحضور الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، وشهد الاجتماع تزكية سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل آل سعود رئيسا للاتحاد العربي لكرة القدم للفترة الرئاسية من 2019 وحتى 2022.

وخلال اجتماع رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم مع رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، أكد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة على استمرار  دور الاتحاد البحريني لكرة القدم في العمل سويا مع الاتحاد العربي نحو تنمية كرة القدم في الدول العربية، معربا عن خالص تهانيه لسمو الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل آل سعود، بمناسبة تزكيته رئيسا للاتحاد العربي لكرة القدم لأربع سنوات قادمة.

ولفت إلى أن حصول سموه على ثقة الجمعية العمومية هو تأكيد لدعم كافة الخطط والبرامج التي سينتهجا سموه من أجل دعم منظومة كرة القدم العربية، مشيرا إلى أن تواجد سموه في رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم سيسهم في تفعيل البرامج المختلفة الكفيلة بخدمة الشباب الكروي العربي والارتقاء بمستوياته.

وأعرب سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة عن الثقة التامة بقيادة سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل آل سعود للاتحاد العربي لكرة القدم، ومواصلة مشوار النجاح والتميز للاتحاد على شتى الجوانب.