+A
A-

تأهل منتخب الطاولة إلى الدور الثاني في بطولة آسيا بأندونيسيا

تألق لاعب منتخبنا الوطني لكرة الطاولة محمد عباس وقاد منتخبنا لتحقيق انتصارين في بطولة آسيا الـ 24 المقامة حالياً في أندونيسيا.

واستهل المنتخب مشواره في البطولة آسيا الـ 24 المقامة في جاكرتا بانتصار مثير على حساب البلد المستضيف اندونيسيا (3/2) بعد مباراة قدم فيها لاعبينا أداء رجولي خصوصاً من محمد عباس الذي فاز في مباراتين ورجح كفة منتخبنا بتحقيق الانتصار الأول في البطولة التي انطلقت أمس.

وبدأ منتخبنا المواجهات بانتصار محمد عباس على لاعب اندونيسيا بثلاثة أشواط مقابل شوط، قبل أن يخسر اللاعب راشد سند بثلاثة أشواط مقابل شوط، ثم خسر إلياس الياسي بثلاثة أشواط مقابل شوط، وأعاد محمد عباس المواجهات بتعادل مثير عندما فاز على لاعب أندنونسيا بثلاثة أشواط نظيفة ليتجه المنتخبين إلى مواجهة فاصلة تمكن فيها راشد سند من الفوز بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وفي المباراة الثانية، تمكن المنتخب من الفوز على منتخب غيرغيستان بثلاثة (3/1)، حيث فاز محمد عباس ومرتضى حسين ومحمد عباس بثلاثية نظيفة، فيما خسر الشوط لاعب منتخبنا راشد سند بثلاثة أشواط مقابل شوط، وبذلك يتأهل المنتخب إلى الدور الثاني.

وأكد رئيس الوفد راشد الماجد أن المنتخب قدم أداء رائع في المباراة واستحق الخروج منتصراً في المباراتين والتأهل إلى الدور الثاني، متمنياً أن يواصل المنتخب على العطاء نفسه في المواجهات القادمة.

وكانت قرعة البطولة أوقعت منتخبنا في المجموعة الثامنة التي تضم منتخبات البحرين واندونيسيا وكازاخستان وفلسطين.

وأعرب اللاعب محمد عباس عن سعادته بفوز المنتخب وتحقيق العلامة الأولى في المواجهات، مشيراً إلى أن المنتخب سيسعى لتقديم مستويات أفضل في المواجهات المقبلة والخروج بأفضل النتائج حتى التأهل إلى الأدوار النهائية بإذن الله، مشيداص بعطاء اللاعبين في المواجهات وحرصهم على تقديم أفضل المستويات.