+A
A-

رئيس الإتحاد الحر يستنكر الهجوم الارهابي على معملين تابعين لشركة ارامكو

أعرب يعقوب يوسف محمد رئيس الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين عن شديد استنكار الاتحاد الحر للهجوم الإرهابي الذي أصاب معملين تابعين لشركة أرامكو في محافظة بقيق وهجرة خريص بالمملكة العربية السعودية، بطائرات بدون طيار تابعة لجماعة الحوثي الإرهابية ما أدى لاشتعال حريق في المعملين تمت السيطرة عليه.

وأكد رئيس الاتحاد الحر أن جماعة الحوثي الإرهابية ما هي إلا امتداد لإيران وذراع لجرائمها في المنطقة، مشددا على أن دولة الملالي ضالعة بشكل مباشر في هذه الجريمة، مشيرا إلى ما تقوم به إيران من تدخلات في الشأن السياسي والأمني لمملكة البحرين منذ عقود، وتمدد تلك التدخلات في الدول العربية بهدف زعزعة الأمن والاستقرار.

وقال يعقوب يوسف إن ما يصيب المملكة العربية السعودية من هجمات إرهابية دنيئة، يعتبر هجوما على كافة دول مجلس التعاون الخليجي والدول الإسلامية، داعيا المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان للتنديد بهذا العمل الإرهابي بشكل واضح، وتأكيد دعم الشرعية في اليمن، وفرض عقوبات صارمة على إيران للحد من إمداد الحوثيين بالسلاح.

وأكد رئيس الاتحاد الحر أن البحرين بكافة أطيافها ومؤسسات المجتمع المدني فيها، تقف صفا واحدا إلى جانب المملكة العربية السعودية، بصفتها العمق التاريخي والاستراتيجي لدول الخليج العربي، والديني لجميع دول العالم الإسلامي.