+A
A-

النصف يستقبل لجنة مهرجان اعتزال النجم شهرام

استقبل الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية سعادة السيد محمد حسن النصف الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة رئيس اللجنة المنظمة العليا لمهرجان اعتزال نجم كرة السلة الدولي السابق عبدالمجيد شهرام، وكلا من نائب الرئيس علاء مدارا والنجم شهرام وعضو اللجنة حسين خلف.

ورحب النصف بالشيخ محمد بن عبدالرحمن والوفد المرافق مشيدا بالجهود التي تبذلها اللجنة في سبيل الإعداد والتحضير لمهرجان الاعتزال الذي سيقام بتاريخ 19 سبتمبر الجاري.

ونوه النصف بالمسيرة الحافلة للاعب عبدالمجيد شهرام على امتداد مشواره الرياضي سواء مع المنتخبات الوطنية أو الأندية المحلية التي مثلها وفي مقدمتها نادي المنامة بالاضافة إلى مسيرته الإحترافية الناجحة بالدوري الكويتي وتاريخه الحافل بالألقاب والإنجازات المشرفة لكرة السلة البحرينية خليجيا وعربيا وآسيويا ليشكل أنموذجا مثالياً على الساحة الرياضية بفضل عطائه وتألقه الرائع.

وأكد النصف بأن شهرام يعتبر من اللاعبين الذين تركوا بصمة كبيرة في تاريخ كرة السلة البحرينية بفضل إنجازاته ومهاراته وأخلاقه العالية وهو يستحق أن يقام له مهرجان اعتزال يليق بما حققه من تضحيات ونجاحات رفعت راية الوطن بمختلف الاستحقاقات الخارجية ليكون واحدا من أفضل النجوم الذين أنجبتهم ملاعب كرة السلة البحرينية والخليجية والعربية.

وأكد النصف وقوف اللجنة الأولمبية البحرينية مع النجم شهرام لإنجاح حفل اعتزاله تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بأهمية الأبطال المعتزلين تقديرا لعطائهم وجهودهم في رفع راية الوطن، متمنيا للنجم شهرام التوفيق والنجاح.

ومن جانبه عبر الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة عن خالص شكره وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على ما تقدمه من دعم ورعاية لكافة الرياضيين في المملكة، مثمنا حرصها على إنجاح مهرجان الاعتزال والذي يتم الإعداد والترتيب له على النحو الذي يليق بمكانة وسمعة اللاعب شهرام، معربا عن ثقته في نجاح المهرجان ليكون مسك ختام لمسيرة اللاعب الزاخرة بالعطاء والتميز.