+A
A-

محافظ الشمالية يشيد بنجاح موسم عاشوراء ويعتبره تأكيدا على تماسك الجبهة الداخلية

أشاد سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية بتعاون رؤساء المآتم ومواكب العزاء في إنجاح موسم عاشوراء بمسئولية والتزام وفقاً للضوابط والأطر القانونية ، مثمناً الجهود الحكومية في تسهيل كافة الأمور المتعلقة بعاشوراء ، ومثنيا كذلك على الجهود المكثفة التي قام بها رجال الأمن في إطار أداء الواجبات والمهام المنوطة بهم.

جاء ذلك خلال المجلس الأسبوعي للمحافظة ، والذي عقد بحضور مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية وعدد من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية والاجتماعية ورؤساء المآتم ومواكب العزاء والأهالي ، والذي هنأ المحافظ في بدايته ، أولياء الأمور والطلبة وأعضاء الهيئات التعليمية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وأكد المحافظ على نجاح "عاشوراء نسمو" الذي أطلقته المحافظة بداية الموسم ، معبرا عن ارتياحه لما لمسه من تعاون الجميع من أجل انجاح الموسم وفقاً لمرئيات وتطلعات المحافظة ، منوها إلى أن نجاح الموسم تأكيد للداخل والخارج على تماسك الجبهة الداخلية وتحقيق الشراكة الفعلية النابعة من تحمل المجتمع المدني والقائمين على المؤسسات الدينية مسئولياتهم الوطنية ، بما يعد ركيزة أساسية في المنظومة الأمنية.

من جهتهم ، عبر رؤساء المآتم والمواكب عن شكرهم وامتنانهم للحكومة الموقرة على الدعم والمساندة من أجل انجاح موسم عاشوراء ، مثمنين جهود المحافظة في توفير الإمكانيات التي كان لها الأثر الواضح في تحقيق شعار المحافظة "عاشوراء نسمو".

من جهة أخرى ، التقى المحافظ خلال المجلس ، الكاتب إبراهيم راشد الدوسري الذي قدم له نسخة من آخر إصداراته ، حيث أشاد المحافظ بالكاتب وما يقدمه من نتاج فكري وأدبي يثرى المكتبة الوطنية.