+A
A-

الذوادي يمثن جهود الخارجية والاعلام في فضح التآمر القطري

أكد عضو مجلس النواب يوسف احمد الذوادي أهمية دعم ومساندة الجهود الرسمية لكلاً من وزارتي الاعلام والخارجية في مواجهة مد الأكاذيب التي تقودها أبواق دولة قطر ضد الأمن الوطني البحريني، أولها قناة الجزيرة المأجورة.

وأوضح بأن استمرار الجارة في محاولات الاضرار بالمجتمع البحريني وفي الأمن الخليجي والعربي، يعكس الإفلاس السياسي، وضياع البوصلة، والاستمرار المنافي للواقع في التحليق خارج السرب والصف العربي.

وأكد الذوادي بأن استماتت قناة الجزيرة والتي تمثل الذراع الإعلامي الأول للحكومة القطرية في محاولة اثارة الفتنة والقلاقل والإذكاء الطائفي والعرقي في البحرين، عبر اعدادها وتعليبها للبرامج المفبركة المبنية على المغالطات، وبثها على منصاتها المرئية والمسموعة بين اللحين والآخر، يؤكد صوابية مقاطعة هذا النظام المؤثم، سواء من البحرين أو من بقية دول الأربع الأخرى.

وأشار إلى أن مملكة البحرين قيادة وشعباً على وعي تام، وادراك، لمساعي قطر ومن يقف خلفها، والتي تستهدف الاضرار في الأمن القومي العربي، ووتحويل أوطان العرب لكانتونات صغيرة ومتناحرة، لا حول لها ولا قوة.

وأكد النائب الذوادي أهمية توحيد الموقف العربي داخل جامعة الدول العربية، والنظر بعين الاهتمام الكامل للمذكرة الشارحة التي تقدمت به وزارة الخارجية البحرين والمرفقة بالشكوى ضد ممارسات قناة الجزيرة المؤثمة، ومدى أهمية مواجهتها سياسياً وقانونياً، وفضحها دولياً، هي والدولة التي تحتضنها.