+A
A-

كانو لمعدات المركبات والمعدات الصناعية KAIE تضيف FERM لحافظة أعمالها

أعلنت كانو لمعدات المركبات والمعدات الصناعية KAIE، إحدى أقسام شركة إبراهيم خليل كانو، عن إضافة علامة FERM الرائدة في صناعة المعدات والأدوات الكهربائية  إلى  مجموعة العلامات التي توفرها في المملكة وذلك خلال فعالية أعدت خصيصاً لتدريب الموزعين في مركز شركة إبراهيم خليل كانو للتدريب.

تأسست شركة  FERMعام 1965 وهي شركة عالمية رائدة في تصنيع المعدات والأدوات الكهربائية تتخذ من هولندا مقراً لها وتصدر منتجاتها لأكثر من 45 دولة حول العالم.  تختص الشركة في تصميم وتطوير معدات كهربائية عالية الجودة تستخدم في مجالات: نشر الخشب، الحفر، الصنفرة، القطع، السنّ والطحن. يتم تصميم واختبار جميع منتجات FERM وفقاً للمعايير الأوروبية الصارمة وبشكل يتناسب مع أحدث متطلبات السلامة والأمان.

طرحت KAIE الخط الجديد لمنتجاتها في فعالية تدريبية خاصة نظمتها لجميع موزعيها في مركز إبراهيم خليل كانو للتدريب الواقع في توبلي. حضر الفعالية 30 موزعاً تم تعريفهم بخط المنتجات واستخداماتها من قبل مجموعة من خبراء شركة FERM وموظفي KAIE.

تعليقاً على هذه المناسبة، رحب مدير العمليات في كانو لمعدات المركبات والمعدات الصناعية KAIE، السيد سوديندرا كاليبات بانضمام علامة FERM إلى حافظة أعمال الشركة قائلاً : " تسعى كانو لمعدات المركبات والمعدات الصناعية KAIE جاهدة لطرح أفضل وأكثر المنتجات كفاءة لعملائها في قطاع السيارات والمعدات الثقيلة، كما أنها تمتلك حافظة أعمال آخذة في التوسع تضم العديد من المنتجات التي تلبي احتياجات الأفراد والمؤسسات الصغيرة. تمتلك FERM مكانة خاصة في سوق المعدات الكهربائية كما تحظى معداتها وتقنياتها بثقة واسعة على مستوى العالم لذلك أقمنا هذه الفعالية التدريبية التي توفر للعملاء فرصة التعرف بشكل مباشر على منتجاتها وكيفية استخدامها".   

من جانبه، رحب الرئيس التنفيذي لشركة FERM، السيد ريك روسبرغ بهذه الشراكة وأشاد بشركة كانو لمعدات المركبات والمعدات الصناعية KAIE، قائلاً : " فخورون جداً بانضمام كانو لمعدات المركبات والمعدات الصناعية KAIE إلينا  كوكيل حصري لعلامتنا في البحرين، حيث أنها تتمتع بمكانة قوية في السوق المحلية، كما أننا نتقاسم الرؤية التطويرية ذاتها على المدى البعيد. صممت معداتنا الكهربائية للاستخدامات الصناعية وهي تتوافق مع المنتجات التي توفرها KAIE في الوقت الحالي. ونحن معجبون بشدة بمقدار الالتزام والحرفية العالية اللتين تتبناهما كانو لمعدات المركبات والمعدات الصناعية KAIE وبأسلوبها المنظم في ترويج المنتجات في السوق و توفير خدمات ما بعد البيع. هذا وتوفر KAIE مجموعة واسعة من معدات وقطع غيار FERM في السوق البحريني.     

تم تأسيس شركة كانو لمعدات المركبات والمعدات الصناعية عام 1990 وهي الموزع الحصري لأكثر من 40 علامة عالمية للعديد من المعدات والأدوات المستخدمة في قطاعي المركبات والمعدات الصناعية والتي تلبي احتياجات الأفراد والمؤسسات بجانب توفيرها خدمات ما بعد البيع التي تتضمن التركيب، التصليح والصيانة السنوية،  وكذلك الخدمات الاستشارية المتخصصة للعملاء التي تقدمها مجموعة من الكفاءات الهندسية المعتمدة.