+A
A-

الماجد يشارك بالاجتماعات التنسيقية لدورة الالعاب البارالمبية بطوكيو

يغادر البلاد اليوم السبت امين عام اللجنة البارالمبية البحرينية علي الماجد يرافقه المدرب علي الغزال الى اليابان وذلك للمشاركة في الاجتماعات التحضيرية والتنسيقية المتعلقة بدورة الالعاب البارالمبية الصيفية التي ستقام في العاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 25 اغسطس ولغاية 6 سبتمبر من العام القادم 2020.

وياتي الاجتماع ليشهد حضور كافة اللجان الوطنية البارالمبية المشاركة في دورة اللعاب البارالمبية بهدف الاطلاع على الاجراءات الادارية والفنية المتعلقة بلوائح وانظمة الدورة الى جانب الالعاب المعتمدة في الدورة.

وفي هذا الصدد اكد علي الماجد امين عام اللجنة البارالمبية البحرينية بان المشاركة في هذا الاجتماع ياتي لكون دورة الالعاب البارالمبية تشكل احدى المحطات الهامة لمشاركة لاعبي ذوي العزيمة لا سيما في ظل الانجازات السابقة التي تحققت لهم ولعل اخرها في ريو دي جانيرو مشيرا الى ان الاجتماع سيتم خلاله التعرف على كافة التفاصيل التي ستساعد على تامين المشاركة المثالية وتوفير الظروف المناسبة للبعثة في قلب الحدث.

يشار الى ان اللجنة البارالمبية البحرينية ومنذ تشكيل مجلس الادارة في مطلع العام الجاري وجهت التركيز على المشاركات الخارجية بغرض منح اللاعبين من ذوي العزيمة الفرصة للمنافسة والاحتكاك وتشريف مملكة البحرين وتحقيق الانجازات في العصر الذهبي.