+A
A-

أمرالله: فيزيت بحرين تستقطب اكثر من ٢١,٠٠٠ سائحاً روسياً

أعلنت فيزيت بحرين الرائدة في مجال السياحة بعد موسم ناجح السنة الماضية بينها وبين كورال ترافل الروسية إحدى أكبر الشركات السياحية في روسيا المتخصصة في رحلات الطيران (Charter Flights) بين روسيا والبحرين لاستقطاب السياح الروس.

فقد تم تجديد التعاون بين فيزيت بحرين وكورال ترافل للموسم القادم حيث ستبدأ رحلات الطيران من ١٩ سبتمبر ٢٠١٩ إلى ٥ مايو ٢٠٢٠ بمعدل ٣ طائرات أسبوعياَ كل يوم إثنين، أربعاء وجمعة.

وبهذه المناسبة، قال السيد علي أمرالله، كبيرالمستشارين بفيزيت بحرين بأن مع تجديد الإتفاقية الكائنة مع كورال ترافل للموسم الجديد سوف يبلغ عدد السياح الروس ٢١،٠٠٠ سائحاً حيث سيكون معدل الإقامة ٧ ليالي بإجمالي عدد الليالي الفندقية التي تصل إلى ٧٥،٠٠٠ في الموسم.

وأضاف السيد أمرالله قائلاً بأن فيزيت بحرين ستقوم بتجهيز وتوفير جميع  مايتطلبه السياح من حجوزات الفنادق، المواصلات، الرحلات السياحية و البحرية، السوق، وزيارة المعالم الأثرية في المملكة.

فيزيت بحرين تسعى إلى زيادة عدد السياح في المملكة من مختلف دول العالم كروسيا، بريطانيا، ألمانيا والصين.

فلقد شهدت البحرين تطوراً ملحوظاً في قطاع السياحة في الفترة الماضية حيث أصبح هذا القطاع من أفضل القطاعات لإقتصاد المملكة وذلك بفضل الدعم المستمر من هيئة البحرين للسياحة والمعارض.