+A
A-

العصفور: نسمو بحب الوطن في عاشوراء

دعا محافظ المحافظة الشمالية سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور إلى أن يكون موسم عاشوراء فرصة لتعزيز المبادئ والقيم السامية ، وذلك بالانضباط والالتزام بالتعاليم الدينية بعيداً عن الممارسات التي قد تسيئ إلى روحانية المناسبة أو استغلالها فيما يخل بالأمن والنظام العام.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ لمأتمي صدد والزهراء في الهملة ، حيث أكد سعادته ضرورة الحرص على الروابط الاجتماعية ونهج الوحدة الوطنية، فحفظ الأمن مسئولية الجميع، وأن حب الوطن منبعه الشريعة السمحاء، موضحاً أهمية التواصل مع مختلف شرائح المجتمع من أجل تعزيز الشراكة المجتمعية حيث نقل تحيات وتقدير الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية وتمنياته بالتوفيق للجميع.

وأشار سعادة محافظ المحافظة الشمالية إلى أهمية توجيه الخطاب الديني نحو إحياء المناسبات الدينية والمحافظة على قدسيتها بما يكفل تحقيق شعار "عاشوراء نسمو".

رافق سعادة المحافظ خلال الزيارة مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشئون المجتمع رئيس اللجنة التنفيذية لعاشوراء محمد زيد الزايد، ضابط التنسيق الأمني بالمحافظة الرائد سلمان الزرقاوي، ورئيس متابعة الخدمات والبحوث نائب رئيس اللجنة التنفيذية لعاشوراء شريف عبدالله، ورئيس التنمية الاستثمارية عصام الخياط.