+A
A-

طاولة البحرين تبلغ نصف نهائي البطولة العربية

واصل نادي البحرين لكرة الطاولة تألقه في منافسات بطولة الأندية العربية الحادية والثلاثين التي تستضيفها مدينة أغادير المغربية بعدما أطاح بفريق المفرق الأردني بنتيجة 3/0 في الدور ربع النهائي من البطولة ليتأهل ممثل الوطن إلى الدور نصف النهائي بكل جدارة واقتدار.

وسيلتقي البحرين أمام الأهلي المصري في نهائي مبكر اليوم الأحد 8 سبتمبر الجاري الساعة 2 ظهراً بتوقيت مملكة البحرين حيث أن الفوز سيقود ممثل الوطن لبلوغ النهائي مباشرة.

وتأهل الأهلي المصري بعد تغلبه على الممثل الآخر لكرة الطاولة البحرينية سار بنتيجة 3/0.

وكان البحرين حقق أربعة انتصارات متتالية في دور المجموعات كسب منها 8 نقاط كاملة اثر فوزه على الجزيرة السوداني والفتح المغربي ورائد شباب الأربعاء الجزائري وأخيرا " برايتي" العراقي ليتأهل لدور الثمانية بالعلامة الكاملة، قبل أن يهزم المفرق الأردني ويؤكد علو كعبه.

ويمثل نادي البحرين في الاستحقاق العربي كلا من راشد سند ومحمد عباس ويوسف البوفلاسة ولؤي جمال بالإضافة إلى المحترف النيجيري "ارونا" المصنف واحد عشرين على العالم.

ويتطلع البحرين بقيادة المدرب والنجم الدولي السابق حمد بوحجي إلى مواصلة المشوار لبلوغ المباراة النهائية وتحقيق نتيجة متميزة تفوق النسخة الماضية من البطولة والتي حصد فيها البحرين المركز الثالث والميدالية البرونزية.