+A
A-

المجلس الأعلى للبيئة يعقد الاجتماع التنسيقي مع المؤسسة الوطنية لحقوق الأنسان

عقد سعادة الدكتور محمد مبارك بن دينه الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة الاجتماع التنسيقي مع المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان والذي أقيم في مقر المجلس بهدف وضع خطة عمل مشتركة لتوحيد الجهود بين الجانبين فيما يتعلق بحماية البيئة وحقوق الانسان.

 وفي بداية الاجتماع أشاد سعادة الدكتور محمد مبارك بن دينه بالجهود التي تبذلها المؤسسة الوطنية في سبيل تعزيز وحماية حقوق الانسان في مملكة البحرين، مؤكدا حرص المجلس الأعلى للبيئة على تعزيز التعاون بين الجانبين فيما يتعلق بحق الانسان في بيئة ملائمة ومستدامة.

 من جانبها عبرت سعادة الأستاذة ماريا خوري رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عن تقديرها للدور البارز للمجلس الأعلى للبيئة في الحفاظ على البيئة في مملكة البحرين، منوهة بما تحقق خلال الاجتماع من نتائج طيبة والتي تأتي تنفيذا لخطة المؤسسة الاستراتيجية التي دشنتها المؤسسة الوطنية لحقوق الانسان لـ (2019- 2021) والتي تتضمن في أهدافها التأثير البيئي على حقوق الانسان.

 حضر الاجتماع كل من الاستاذة فوزية الصالح عضو مجلس المفوضين، والدكتور مال الله الحمادي عضو مجلس المفوضين و المستشار ياسر غانم شاهين الأمين العام للمؤسسة الوطنية ومن جانب المجلس الأعلى للبيئة الأستاذة امنة حمد الرميحي مدير إدارة العلاقات الدولية والإعلام والاستاذة سوزان محمد العجاوي القائم بأعمال مدير إدارة السياسات والتخطيط الاستراتيجي.