+A
A-

الفضالة: استمرار تقديم الخدمات في مبنى بلدية البديع‎

أكدت المديرة العامة لبلدية المنطقة الشمالية، المهندسة لمياء الفضالة، على استمرارية تقديم الخدمات البلدية في مبنى بلدية البديع، في المنطقة الشمالية، مشيرةً الى أن عملية انتقال بعض موظفي البلدية إلى مبنى بلدية عالي؛ لا يعني توقف الخدمات البلدية في مبنى البديع.

وأوضحت الفضالة أن انتقال بعض موظفي بلدية المنطقة الشمالية من مبنى البديع إلى مبنى بلدية عالي؛ جاء بعد استكمال أعمال الصيانة في مبنى بلدية عالي؛ بعد تعرضه مُسبقاً للحريق.

وقالت انه تم الانتهاء من أعمال الصيانة في مبنى بلدية عالي، وقد باشرت الإدارة في الانتقال إلى مبنى بلدية عالي كما كان سابقا، مؤكدة أن مركز الخدمات البلدية في مبنى بلدية البديع؛ سيستمر في تقديم خدماته للمواطنين.

ونوهت المهندسة الفضالة أن توقف تقديم الخدمات في مبنى بلدية البديع، لمدة يومين؛ جاء بسبب أعمال الانتقال، ولإعادة ترتيب أوضاع الموظفين من جديد.

واوضحت ان لدى بلدية المنطقة الشمالية ثلاثة مراكز رئيسية، تقدم فيها الخدمات للمراجعين، وتشمل مبنى بلدية عالي، بلدية مدينة حمد، بلدية البديع، مبينة ان في هذه المباني يوجد مركز خدمات للمراجعين؛ من أجل تقديم الخدمات المطلوبة وتسهيل الخدمات على المراجعين.